السبت - 23 كانون الثاني 2021
بيروت 14 °

إعلان

مفاجآت بانتظار زوّار ديزني في هذا العام

المصدر: النهار
 ديزني بارك
ديزني بارك
A+ A-
تحتفل ديزني بارك الترفيهية بالذكرى الخمسين لتأسيسها هذا العام، حيث أعلنت التجهيز لافتتاح عديد من الألعاب الجديدة ومناطق الجذب التي سيتم افتتاحها.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية فإن ديزني وورلد إلى جانب ديزني لاند كاليفورنيا وديزني لاند باريس، جميعها لديها افتتاحات جديدة مخطط لها في العام 2021، ما بين ألعاب جديدة ومعالم سياحية وفنادق.
وافتتح عالم ديزني في العام 1971 بحديقة المملكة السحرية فقط، قبل توسيع وافتتاح ديزني لاند باريس في عام 1992 وديزني لاند كاليفورنيا في عام 2001.
وعلى رغم تفشي فيروس كورونا وحالة الإغلاق التي أجبرتهم على توقف البناء فترة من الوقت، بالإضافة إلى إجبار عديد من المتنزهات على الإغلاق لعدد من الأشهر، إلا أن ديزني لاند أعلنت عن خطط مثيرة للاحتفال بالذكرى الخمسين.
 
 


 
ديزني لاند كاليفورنيا - أفينجرز كامبوس
كان من المقرر في الأصل افتتاح Avengers Campus في ديزني لاند كاليفورنيا في صيف العام الماضي 2020، لكنه تأخر عندما توقف البناء في آذار الماضي، ليتأجل لصيف العام 2021، ويتضمن عديداً من عوامل الجذب على طريقة فيلم "أفينجرز" بتواجد جزء الأرض الجديدة هو SHIELD HQ الذي يتضمن طائرة Quinjet، حيث يبحث المنتقمون عن "مجندين جدد"، كما سيتمكن الزوار من مقابلة شخصياتهم المفضلة من أيرون مان وسبايدر مان وهم يحاولون إنقاذ العالم، كما سيعلمك Doctor Strange's Sanctum القوى السحرية، بينما سيقدم Pym Test Kitchen وجبات غريبة ووجبات خفيفة.
 
 


 
ديزني وورلد - مغامرة راتاتوي
أعلنت ديزني وورلد في فرنسا عن إطلاق لعبة راتاتوي هذا العام، حيث سيتقلص الضيوف إلى حجم الشيف ريمي للتسابق في مطعم غوستو، وحظيت بموجة من المعجبين الجدد بسبب شهرة الفيلم، كما ستقدم ديزني وورلد أيضاً عرضاً ليلياً جديدا يسمى Harmonious.

ديزني لاند باريس - فندق ديزني نيويورك - فن الأعجوبة
تشهد ديزني لاند باريس هذا العام افتتاح فندق Marvel، من فئة الأربع نجوم، والذي سيضم مئات القطع من أعمال Marvel الفنية الأصلية، بجانب لقاء أبطال أفلام مارفل وخدمة نقل مجانية إلى المتنزه، كما ستكون هناك جولة سيارات جديدة، حيث يمكن للزائرين مقابلة الشخصيات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم