الخميس - 24 حزيران 2021
بيروت 25 °

إعلان

استمتع بهذه الأجواء الميلادية من منزلك!

المصدر: "النهار"
احتفل "افتراضيًا" مع سانتا
احتفل "افتراضيًا" مع سانتا
A+ A-

بالرغم من انتشار وباء كورونا وما رافقه من تقييد للسفر، والنشاطات والاحتفالات، ما زال بإمكانك عيش أجواء العيد والاستمتاع بالاحتفالات المختلفة، ولكن هذه المرة بطريقة افتراضية ومن المنزل!  

فمن خلال البرامج التي يطلقها موقع Airbnb، أصبح بالإمكان زيارة سانتا كلوز في لابلاند، والاستمتاع بسماع قصص الميلاد، أو الغناء والاحتفال مع ماما كلوز.

إليك بعض هذه البرامج المسلية والمرحة، المتاحة اليوم على المنصة الإلكترونية والتي تناسب جميع الأعمار. فلا تتأخر، واحجز مكانك الآن!

 قم بزيارة قرية سانتا واستمع إلى قصّة

إنها فرصة للقاء سانتا كلوز والتحدث إليه. ستوفَر لك هذه التجربة، زيارة بيته المزين بطريقة ساحرة وجميلة وكأنك في عالم من الخيال. سيقرأ لك سانتا خلال هذه الجولة قصة الميلاد، ويخبرك عن تجاربه الخاصة. إنها فرصة أيضًا لاكتشاف القطب الشمالي ومميزاته. كل ذلك في أجواء موسيقية ميلادية مميزة!

 

 

 

انضم الى جلسات ماما كلوز

هذه التجربة مناسبة لجميع الأعمار، بحيث ستقابل ماما كلوز عبر الإنترنت وتستمع إلى أخبارها المسلية! خلال هذه المقابلة، سيتسنّى للجميع طرح سؤال واحد على ماما كلوز وهي ستجيب عنه بطريقتها الخاصة. كما وستقرأ بعد ذلك بعض قصص العطلات القصيرة الكلاسيكية المفضلة. وسيسمح لك خلال هذه التجربة، بزيارة قريتها في القطب الشمالي افتراضيًا! خلال وقت القصة وأثناء التعرف إلى القرية، سيتم تشجيع المشاركين على التفاعل مع المؤثرات الصوتية والغناء. وستعزف ماما كلوز أيضًا بعض الكلاسيكيات الترانيمية على البيانو بحيث الجميع مدعو للغناء!

 

 

 

تعلَم لغة الإشارة وأنت تتحدث إلى سانتا

إضافة الى التسلية والمرح وعيش جو الميلاد، إنها فرصة لتعلَم مهارة جديدة، وهي لغة الإشارات. ستقوم خلال هذه الزيارة بلقاء سانتا وإخباره بكل ما تريد فعله خلال هذه العطلة، ولكن بلغة الإشارات. سيقوم سانتا بدوره بتعليمك المفردات الخاصة بالمناسبة من خلال لعبة ممتعة تحت عنوان "العطلات" ! كلَ ذلك في أجواء ميلادية موسيقية تتخللها ترانيم خاصة بالمناسبة.

 

 

تعرَف إلى سانتا الحقيقي في لابلاند

استعد للقاء سانتا الحقيقي في لابلاند خلال هذه المشاركة! إنها فرصة أيضًا للتعرف أشخاص ولقائهم من مختلف أنحاء العالم.

ففي البداية، وبعد أن يقدَم سانتا نفسه للمشاركين، سيطلب منهم التعريف بدورهم عن أنفسهم. مع السماح بالدردشة وتبادل الآراء حول كيفية قضاء أوقات العيد. وسيجيب سانتا عن مختلف الأسئلة المتعلَقة به وبتقاليد العيد القديمة، خصوصًا وأن خبرته تفوق الـ 400 سنة. كما وسيقوم سانتا بإخبارك بحقائق ربما كنت تجهلها عنه وعن مساعديه الذين ينهمكون بصنع الهدايا، وذلك في أجواء مرحة وساحرة.

 

 

 

إستمع ألى قصة يرويها مؤلف قصص للأطفال

يعدّ هذا النشاط رائعاً ومناسباً لجميع الأعمار. فبعد لقاء سانتا والتعرَف إليه، ستتعرف إلى شخصية مؤلف القصص جيسي برد الذي انتقل من لعبة كرة السلة الى تأليف قصص الأطفال،  خصوصًا وأنه حصد جوائزعديدة نظرًا لإبداعه. من ثم سيروي جيسي قصة خاصة بالمناسبة، بطريقة مميزة ومبدعة من خلال إدخال التأثيرات الصوتية والألوان والشخصيات المميزة التي تأخذك الى عالم الأحلام. في الختام، سيُسمح للجميع بطرح الأسئلة وإبداء الرأي بالقصة. وسيقوم هو بدوره بإلاجابة عن جميع الأسئلة وإعطاء النصائح المتعلَقة بتأليف قصص الأطفال.

 

 

 

للمزيد من التفاصيل:

https://www.airbnb.co.uk/s/experiences/online

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم