الأربعاء - 21 نيسان 2021
بيروت 20 °

إعلان

سعره 33 مليون جنيه استرليني... شركة هولندية تطلق يختاً فخماً للأثرياء فقط

المصدر: ديلي ميل
يخت أورا.
يخت أورا.
A+ A-
أطلقت شركة هيسن الهولندية، يختاً فاخراً جديداً سمّتت  "أورا"، ويضمّ مزايا رائعة ورفاهية تجعله أحد أفضل اليخوت حول العالم.

ووفقاً لموقع جريدة "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ "أورا" من صنع شركة بناء اليخوت الهولندية الشهيرة "هيسن" وهو متاح للتسليم في شباط 2022. اليخت من التصاميم الاسكندنافية الرائعة، ويضمّ منصّة سباحة قابلة للطيّ، إلا أنّ سعره يزيد على 33 مليون جنيه استرليني.
 
وأكدت الشركة المصنّعة أنّ اليخت مثاليّ للإبحار لمسافات طويلة، حيث يصل مداه إلى 3800 ميل. لذا فهو خيار رائع للإبحار عبر المحيط الأطلسي، مع سرعة قصوى تبلغ 15 عقدة (17 ميلاً) في الساعة، فيما يبلغ طوله 50 متراً (164 قدماً).
 
وأضافت الشركة أنّ تصميم اليخت جاء من الاستوديو البريطاني Reymond Langton Design، حيث تضفي السحب المتدفقة من اللون الأبيض والرمادي أناقة مع لمسات بارزة باللون الأخضر البحري والأزرق الغامق، ومزوّد بالبساطة الاسكندنافية الأنيقة.
 
يضمّ اليخت خمس غرف فخمة قادرة على استيعاب 10 ضيوف، مع جناح للمالك يقع في الأمام على السطح الرئيسي، كما يوجد حوض استحمام ساخن ومنصّة سباحة قابلة للطيّ، يمكن الوصول إليها عبر السلالم الموجودة على جانبي السطح الرئيسي.
 
ومن المُنتظر أن يخضع "أورا" لاختبارات صارمة في بحر الشمال قبل التسليم.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم