الجمعة - 02 كانون الأول 2022
بيروت 17 °

إعلان

قائمة بأفضل "6" أماكن لقضاء عُطلة مميزة في تشرين الأول/ أكتوبر

المصدر: إندبندنت
أفضل الأماكن لقضاء عطلة في شهر تشرين الأول
أفضل الأماكن لقضاء عطلة في شهر تشرين الأول
A+ A-

يعدّ شهر تشرين الأول (أكتوبر) توقيتاً مثالياً لقضاء إجازة رائعة، ويقدّم العديد من خيارات السفر، ما بين الاستلقاء تحت الشمس الرائعة في لانزاروت وكريت، أو الاستمتاع بطقس الخريف الهادئ في بلدان أخرى.

 


ووفقاً لموقع جريدة "إندبندنت" البريطانية، فإن تشرين الأول (أكتوبر) هو الوقت المناسب للاستمتاع بأشعة الشمس في جنوب أوروبا ، إذ تكون درجات الحرارة قريبة من الـ20 مئوية، وبالإمكان الاستمتاع بإجازة في منزل ريفيّ ساحليّ.


وقدّم الموقع أبرز الأماكن لقضاء إجازة مثاليّة في شهر تشرين الأول (أكتوبر):

 

كريت:
يمكنك الاستمتاع بمياه البحر المتوسط الدافئة، والإقامة في فيلا سفاكاكي، على بعد 10 كم من "ريثيمنو" على الساحل الشمالي لجزيرة كريت.
تقع الفيلا في قرية، تحمل الاسم نفسه، وتحتوي على 3 غرف نوم ومسبح وإطلالات كثيرة على البحر، بما في ذلك شرفة تناول الطعام. في الإمكان الاستمتاع بمشاهدة السلاحف البحريّة أيضاً!


إسبانيا:

بعدما انخفضت حرارة الصيف الشديدة، أصبحت فكرة قضاء عطلة في إسبانيا خياراً رائعاً، إذ يقدّم فندق Inntravel فرصة المشي مع مرشد لمدة سبع ليالي. في الإمكان الاختيار بين المشي يوميّاً في داخل المتنزّه "غرازاليما" الطبيعي وحوله، أو خوض الأكثر تحدّياً عبر الجبال والوديان وغابات الفلّين.


صقلية:

يمكنك قضاء إجازة لا تنسى في فندق Torre Marabino المحاط بالأراضي الزراعيّة بالقرب من قريةIspica، حيث يمكن الاسترخاء بجانب المسبح، بعد تناول المنتجات العضوية للفندق من مزرعته الخاصّة.


نورثمبرلاند:

يمكن المشي لمسافات طويلة على طول شاطئ بيدنيل، الذي يتميّز بأنه على شكل هلال؛ فهو جزء من منطقة نورثمبرلاند ذات الجمال الطبيعيّ المذهل، على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من قرية بيدنيل لصيد الأسماك.

 

لانزاروت:

تعدّ جزيرة لانزاروت واحدة من أجل جزر الكناري، التي تتميّز بمناظر طبيعيّة رائعة، حيث يمكن التجوال في متنزه Timanfaya الوطني، بجانب عدد من الفنادق المتميّزة بالقرب منPuerto del Carmen، التي تتميّز بمسابح خارجيّة مع العلاج بمياه البحر والحدائق الاستوائيّة المورقة.

ديفون:

يمكن الإقامة في أحد المنازل الريفية في ديفون الهادئة، وأبرزها في Linney بالقرب من كوليتون. يتّسع المنزل لأربعة في غرفتَي نوم، كما أن هناك مساحة كبيرة للمعيشة ولتناول الطعام، مع غرفة ألعاب مشتركة، كذلك مساحات خضراء واسعة للاسترخاء.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم