الأحد - 29 تشرين الثاني 2020
بيروت 17 °

إعلان

جمعهما الحب والمرض والموت... وفاة مصري وزوجته متأثرين بكورونا في ساعة واحدة

المصدر: النهار
أشرف سلام
فريد إبراهيم.
فريد إبراهيم.
A+ A-
"جمعهما الحب والزواج والمرض وحتى الموت"... كان ملخصاً لقصة زوجين مصريين عانا معاً الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ورفضا أن يتفارقا حتى في الموت، فمات الزوج ولحقت به زوجته بعد أقل من ساعة.
 
وسيطرت حالة من الحزن على عدد كبير من المصريين في محافظة كفر الشيخ، بسبب وفاة مدير مدرسة وزوجته وكيلة مدرسة أخرى بمدينة كفر الشيخ، متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا، والفارق الزمني بين وفاة الثنائي 30 دقيقة.
 
وعانى الزوج فريد إبراهيم مدير مدرسة المرابعين للتعليم الأساسي بمركز كفر الشيخ، وكذلك زوجته سلوى كمال وكيلة مدرسة القنطرة الابتدائية بمدينة كفر الشيخ، من الإصابة بفيروس كورونا قبل أن يلفظا أنفاسهما الأخيرة.
 
وكان مدير المدرسة وزوجته، قد وصلا لقسم العناية المركزة، بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة كفر الشيخ، متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا ومصابين بأعراضه الشديدة من ضيق في التنفس وارتفاع في درجة الحرارة وسعال، إلا أن حالتهما ساءت بشدة ليموت الزوج، وتلحقه زوجته بعده بأقل من ساعة.
 
فيما مازالت تعاني والدة الزوجة الإصابة بفيروس كورونا وموجودة في العزل الصحي.
 
وأكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات صحافية أن الزوجين الراحلين في إجازة مرضية منذ أكثر من 15 يوماً، وكانا بالعزل الصحي، وتم تعقيم وتطهير المدرستين، حفاظا على المعلمين والطلاب، ولا توجد إصابات بينهم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم