الأربعاء - 25 تشرين الثاني 2020
بيروت 22 °

إعلان

جريمة نهر دجلة: أمّ عراقية ترمي طفليها انتقاماً من طليقها ومواقع التواصل تضجّ بالغضب

المصدر: "النهار"
رسمة تعبيرية انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق تُظهر الأم وهي ترمي أحد الطفلين ("تويتر").
رسمة تعبيرية انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق تُظهر الأم وهي ترمي أحد الطفلين ("تويتر").
A+ A-
جريمة هزّت العراق وشهدت موجة استنكارات واسعة. في لحظة انعدام مسؤولية، تجرّدت أمٌّ عراقية من الإنسانية والأمومة السامية، ورمت طفليها في نهر دجلة انتقاماً من زوجها، في حادثة غير مبرّرة أثارت الرأي العام العربي وأحدثت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
تداول رواد المنصّات الالكترونية، مقطع فيديو يرجع تاريخه إلى مساء الجمعة، ظهرت فيه سيّدة منقّبة ترمي طفليها في نهر دجلة، وهما صبي وضيعة، من على جسر الأئمّة، الذي يربط منطقتي الكاظمية والأعظمية المتاخمتين لدجلة في العاصمة العراقية.
 
وكانت كاميرات المراقبة في المحلّة، رصدت السيدة وهى تقوم بإلقاء طفلين فى دجلة. وفي لحظة سوداء تجرّدت فيها من مشاعر الأمومة وقدسيّتها، حملت طفلاً على ذراعها وسحبت الآخر بطرفه، قبل أن تقوم بإلقائهما فى المياه الباردة، وتلتفت حولها حتى تتأكّد من أنّ أحد لم يراها.
 
 
على إثر الجريمة، قامت قوى الأمن باعتقال الامرأة بعد أن اعترفت خلال التحقيق بجريمتها. وقالت إنها أقدمت على فعلتها نتيجة خلافات مع طليقها. وفي أعقاب ذلك، انتشر مقطع فيدية لوالد الطفلين يقف على الجسر ويبكيهما بحرقة. ولاحقاً، استطاعت فرق البحث والإنقاذ انتشال جثتي الطفلين.
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم