الثلاثاء - 11 أيار 2021
بيروت 21 °

إعلان

بالفيديو- "يوتيوبر" مصرية نفّذت "مقلب الموت" بأسرتها فتوفيت في اليوم نفسه بعد عام

المصدر: "النهار"
الـ"يوتيوبر" المصرية أم زياد.
الـ"يوتيوبر" المصرية أم زياد.
A+ A-
فارقة صادمة، حدثت بعد وفاة "يوتيوبر" مصرية اسمها أم زياد التي حزن عليها عدد كبير من المتابعين الذين اقتربوا من 650 ألفاً.
 
فقد مثّلت مقلباً في أفراد أسرتها. وبعد عام واحد، وفي اليوم نفسه والتاريخ، توفيت في الحقيقة، لتثير عديداً من التساؤلات حول أنّها شعرت بالموت مبكراً فمثلته.

في يوم الثلثاء، 9 نيسان 2020، نشرت الراحلة أم زياد مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة زوجها وأبنائها، بَنت فكرته على موتها ورد فعل أسرتها، وعنونته: "مقلب الموت في جوزي وأولادي متوقعتش ردة فعلهم... انهيار من البكاء".

بدأ الفيديو بظهورها وزوجها يتناولان الطعام على مائدة حافلة، ثم تظهر وكأنها تعرّضت لإغماء مفاجئ، فيحاول الأب والأبناء الثلاثة إفاقتها، حتى تحدث لهم حالة انهيار، فتضحك بشكل مفاجئ.


بعد انتهاء المقلب، أبدت سعادتها من قلق أفراد أسرتها، الذين جعلهم القدر ينعونها حقيقة في فيديو موتها بتاريخ 9 من نيسان 2021.

كانت وفاتها قد أثارت حزناً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت ذات جماهيرية كبيرة اكتسبتها من بثّها فيديوات تتحدث عن يومياتها وأسرتها، وأصناف الأكلات التي تقدمها، ثم مقاطع مقالب.

وأعلن شقيقها 'اليوتيوبر" حمدي وفاتها، لينتشرالمقطع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووفقاً لأسرتها كانت وفاتها بسبب معاناتها نقص الأوكسجين، عقب اختناقها من تسرب غاز السخان، وعلى رغم اللحاق بها لكنها ظلت تعاني التنفس ونقص الأوكسجين، قبل وفاتها.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم