الأحد - 09 أيار 2021
بيروت 22 °

إعلان

جريمة وُثقت بالفيديو... مصرية تقتل أبناءها الثلاثة بتحريض من زوجها وضرَّتها

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
توقيف (تعبيرية).
توقيف (تعبيرية).
A+ A-
عندما تُنتزع المشاعر والرحمة من قلوب الأشخاص، تزيّن لهم عقولهم ارتكاب جرائم لم تسردها الروايات الخيالية وأفلام الرعب والإثارة.

هذا ما انطبق على جريمة ارتكبتها سيدة مصرية، بدافع من زوجها وضرّتها، حيث قتلت أبناءها الثلاثة، بعد إغراقهم في برميل من المياه.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما توجهت الأم القاتلة، إلى قسم شرطة المرج التابعة لمحافظة القليوبية، للإبلاغ عن جريمتها، حيث اعترفت بأنها قتلت أبناءها بتحريض من زوجها وضرّتها.

وعلى الفور، تم تحرير محضر بالواقعة واستدعاء الزوج وزوجته الثانية للاستماع إلى أقوالهما، فلم ينكرا جريمتهما وما باحت به شريكتهما الثالثة.

وخلال جلسة محاكمتهم أمس، اعترفت الأم القاتلة، بأن ضَّرتها لم تنجب وعاقر، وحرّضت زوجها على قتل أبنائه، بعدما شككت في نسبهم إليه، وبالفعل نجحت في مخططها واقناعه بأنهم ليسوا أبناءه، ودفعته إلى قتلهم.

الأبشع في الجريمة، أنّها اتفقت معه على أن تنفذ والدتهم الجريمة، بعد تهديدها وتعنيفها جسدياً.

استجابت الأم القاتلة للمخطّط، ووافقت على قتل أبنائها واستمرت الجريمة مدة شهرين، حيث تم قتل واحد تلو الآخر بعد إغراقه في برميل ماء، ويلقي بهم والدهم في "الرشاح".

ولم يكتفِ الزوج وزوجته الأولى بجريمتهما، ولكن تم تصويرها بطريقة الفيديو، تهديداً للأم القاتلة بالإبلاغ عنها، في حين أنّها كشفت الأمر.

وخلال جلسة المحاكمة، أكّدت الزوجة التي قتلت أبناءها، أن ضرّتها تسبب في فقدانها البصر بعد أن ألقت بوجهها مواد كيماوية، وتم طردها من الشقة.

والسبب الذي دفع الزوج إلى الانصياع إلى رغبات زوجته وقتل أبنائه، هو أنّها وعدته بشقة سكنية، ومبلغ نصف مليون جنيه.

وقرّرت المحكمة تأجيل النظر في هذه القضية إلى جلسة الثاني والعشرين من أيار المقبل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم