الأحد - 14 تموز 2024

إعلان

معاينات طبّيّة وأدوية مجّانيّة لأطباء الجمعيّة الطبّيّة اللبنانيّة الأميركيّة في عكّار

المصدر: "النهار"
معاينات وأدوية مجّانيّة لعدد كبير من المرضى من بلدة بينو والجوار. (ميشال حلاق- النهار)
معاينات وأدوية مجّانيّة لعدد كبير من المرضى من بلدة بينو والجوار. (ميشال حلاق- النهار)
A+ A-
نفّذت الجمعية الطبية اللبنانية - الأميركية يوماً طبياً وصحياً شاملاً في دارة النائب السابق لرئيس الحكومة عصام فارس في بلدة بينو-عكار، شمل معاينات وأدوية مجانية لعدد كبير من المرضى من بلدة بينو والجوار، بإشراف الدكتور روي الهاشم وأطباء أميركيين ولبنانيين من كافّة الاختصاصات.
 
وكان في استقبال الفريق عضو "مجموعة العمل الأميركية من أجل لبنان" (أميركان تاسك فورس فور ليبانون) نجاد فارس وزوجته السيدة زينة، في حضور العميد المتقاعد وليم مجلّي وكاهن رعية بينو الأرثوذكسيّة.
 
تصوير الزميل ميشال حلاق
 
 
ورحّب فارس بالوفد، شاكراً لهم "جولاتهم في المناطق كافّة وتقديمهم خدمات مجانية"، وأشار إلى أنّ نشاطه في لبنان "ليس سياسيّاً، بل خدماتيّاً، حيث نقوم يوميّاً بنشاطات لخدمة الشأن العام، ونحن هنا وسنبقى لأنّ من ينسى أصله يكون بلا أصل، وما يقوم به الرئيس عصام فارس قلائل يستطيعون القيام به".
 
بدوره، شكر الهاشم أهالي البلدة، وقال: "الرب دعانا لخدمة بلدنا مهما حصل. الكلّ حذّرنا من المجيء إلى لبنان هذه السنة، وكان ردّنا أنّنا لن نتوقّف عن المجيء لأنّنا نساعد الناس المحتاجة، ولأنّ رسالتنا هي رسالة الربّ ولن يستطيع أحد أن يوقفنا، ولبنان في قلوبنا وأرواحنا وكلّ نفَس نتنفّسه نتنفّس لبنان فيه".
 
 
وخدمات الفريق طالت 10 بلدات لبنانيّة منها بلدة بينو، ونحن في دارة الرئيس عصام فارس نشعر وكأنّنا في منزلنا... والفريق يقدّم المعاينات الطبّيّة والأدوية والمتابعة مجّاناً لكلّ مريض.
 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم