الأربعاء - 25 تشرين الثاني 2020
بيروت 22 °

إعلان

رغم حضورهما حفل زفافهما الملكي... جورج كلوني وأمل علم الدين لا يعرفان هاري وميغان!

المصدر: "ديلي ميل"
علاقة جورج وأمل كلوني بهاري وميغان.
علاقة جورج وأمل كلوني بهاري وميغان.
A+ A-

اعترف النجم العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية والناشطة الحقوقية أمل علم الدين أنّهما لم يعرفا الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قبل حفل زفافهما الملكي، الذي أقيم في كنيسة القدّيس جورج بقلعة وندسور في أيّار 2018.

وجلس الزوجان في الحفل الملكي إلى جانب كارولين وارين، وهي زوجة جون وارن مستشار الملكة، ومقابل الأميرة مارغريت فيكونت لينلي، ويشير موقع جلوسهما إلى العلاقة الوطيدة التي تربطهما بهاري وميغان. 

وعندما سألت كارولين بارثولوميو، وهي إحدى الشابات الثلاث اللواتي شاركن الأميرة ديانا في السكن في إيرل كورت، الزوجين كلوني كيف تعرّفا غلى هاري وميغان، أجابا أنّهما لا يعرفانهما على الإطلاق.

وكانت كارولين، التي حضرت حفل الزفاف مع زوجها وليم وهي عرّابة هاري، أوّل من كان يعلم بعلاقة تشارلز بامرأة أخرى، وفق ما ذكره موقع الـ"ديلي ميل" البريطاني.

وأفادت الصحافيّة راشيل جونسون أنّ العدد الكبير من المدعوين، لا سيّما أوبرا وينفري وجيمس كوردن وديفيد وفيكتوريا بيكهام، "ليسوا أصدقاء مقرّبين من الزوجين الملكيّين". 

ومع ذلك، يروي كتاب "العثور على الحرية" الذي يتناول سيرة دوق ودوقة ساسكس الذاتية أنّ عائلة كلوني استضافت هاري وميغان مرتيّن في منزلهما البريطاني في سونينج بأوكسفوردشاير.

ويوضّح الكتاب أنّ هاري وميغان أحضرا كلابهما معهما وأمضيا بعض الوقت بالقرب من البحيرة، مشيراً إلى أنّ ميغان وأمل أمضتا وقتهما إلى جانب المسبح يلعبان مع التوأم كلوني بينما تفقّد هاري وجورج مجموعة الأخير للدراجات الناريّة.

يذكر أنّ علم الدين استأجرت طائرة خاصّة لميغان كي تتمكّن من حضور حفل "انتظار المولود" في نيويورك بشباط 2019.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم