الثلاثاء - 20 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

ما جديد اصابات كورونا في المناطق؟

المصدر: "النهار"
تعبيرية
تعبيرية
A+ A-
أعلنت خلية متابعة ازمة "كورونا" في قضاء زغرتا، في نشرتها اليومية، تسجيل 19 حالة ايجابية جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، موزعة كالآتي:

زغرتا: 11
ارده: 1
مرياطه: 2
مجدليا: 4
كفرصغاب: 1

وجددت الخلية تأكيد "وجوب التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، بخاصة لناحية ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وعدم الاختلاط ومنع أي شكل من أشكال التجمعات، منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة"، مناشدة المصابين التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية ومتمنية لهم الشفاء العاجل.

القبيات

الى ذلك، أعلنت خلية الأزمة في القبيات في بيان أن نتيجة فحص الـ pcr للسيدة ر.ض إيجابية، داعية كل من خالطها اعتبارا من يوم الاثنين الفائت إلى الاتصال على الخطين الساخنين: 70/703392 - 71/743192.

وأعلنت أن نتيجة فحص الـ pcr للسيد أ.ط إيجابية أيضا ولا مخالطين له في القبيات. وأكدت أنها تقوم بالمتابعة اللازمة وبكل الإجراءات وهو يلتزم الحجر الصحي في البلدة.

وأوضحت أيضا أن نتيجة فحص الـpcr للسيد ش.م إيجابية، داعية مخالطيه اعتبارا من يوم الاثنين الفائت إلى الاتصال بأحد الخطين الساخنين، وأعلنت أنها تتابع حالته وهو يلتزم الحجر الصحي في القبيات.

وذكرت أبناء البلدة بـ "ضرورة التزام أقصى درجات الحذر والوقاية والامتناع عن كل نشاط أو تجمع غير ضروري، مع اتخاذ كل متطلبات الوقاية لدى الخروج من المنازل".

شكا

بدورها، أعلنت خلية الازمة في بلدية شكا - البترون في بيان، "إصابة 12 شخصا على مدى الايام السبعة الاخيرة بفيروس كورونا"، وشفاء 3 إصابات.

وشددت على ضرورة التزام الاجراءات الوقائية حفاظا على أمن البلدة الصحي.
الكلمات الدالة