الخميس - 03 كانون الأول 2020
بيروت 16 °

إعلان

مبادرة "Paddle for Beirut"... مساهمة Herbalife Nutrition لدعم لبنان

مبادرة "Paddle for Beirut"
مبادرة "Paddle for Beirut"
A+ A-
تؤكّد Herbalife Nutrition من جديد قناعتها بتحمّل المسؤولية الاجتماعية من خلال دعمها للمبادرة الخيرية "Paddle for Beirut" (ممارسة رياضة التجديف من أجل بيروت). علمًا أنّ هذه المبادرة مستلهمة من كريستيس ميكايليدس وتهدف إلى نشر الوعي حول الأزمات التي يمرّ بها لبنان، فضلاً عن جمع الأموال لدعم الصليب الأحمر اللبناني.

سيمارس كريستيس رياضة التجديف على لوح قابل للوقوف، منطلقاً من قبرص إلى بيروت في 15 تشرين الأول 2020. وسيجتاز كريستيس مسافة 200 كلم، ما سيستغرق 3 أيام.

لقد عانى لبنان كثيراً خلال السنوات العشرة الأخيرة. فإلى جانب أزمة اللاجئين والأزمة المالية، أدّى الانفجار المدمّر الذي وقع في مرفأ بيروت في 4 آب 2020 إلى وفاة أكثر من 190 شخصاً وإصابة ما لا يقلّ عن 6000 شخص وتدمير جزء كبير من مدينة بيروت. كما تكبّدت أكثر من 80,000 عائلة خسائر جسيمة وأضرار بالغة في منازلها.

تبعًا لذلك، استجابت Herbalife Nutrition على الفور لطلب توفير المساعدة وهي تساهم من خلال مؤسسة Herbalife Nutrition في جمع الأموال لدعم جهود الإغاثة المحلية.

سيتمّ جمع المال من خلال مؤسسة Herbalife Nutrition التي تتمثّل مهمّتها في تحسين حياة الأطفال من خلال مساعدة المنظّمات على توفير التغذية الصحية للأطفال المحتاجين. فضلاً عن ذلك، تدعم مؤسسة Herbalife Nutrition في كثير من الأحيان جهود الإغاثة من الكوارث، مثل أعمال الإغاثة عقب الانفجار في لبنان. وسيتمّ التبرّع بكافة الأموال التي تُجمَع من مبادرة "Paddle for Beirut" مباشرةً إلى الصليب الأحمر اللبناني.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.paddleforbeirut.com
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم