الثلاثاء - 01 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

وفد من "منظمة التحرير" في عكار: المخيمات لن تكون منصة اعتداء على لبنان المضيف

المصدر: عكار- "النهار"
من اللقاء.
من اللقاء.
A+ A-
زار أمين سر "منظمة التحرير" الفلسطينية في الشمال، محمد فياض (أبو جهاد)، على رأس وفد من المنظمة، دائرة الأوقاف الإسلامية في حلبا - عكار، وكان في استقبالهم رئيس الدائرة الشيخ مالك جديدة وموظفيها، وجرى البحث في الأوضاع العامة لاسيما الوضع المعيشي والاجتماعي وأحوال المخيمات الفلسطينية في الشمال.

وأكّد المجتمعون في ببان، أنّ اللقاء "تطرّق أيضاً لواقع الساحة الفلسطينية وما تشهده من تحدّيات ومؤامرات للقضاء على مشروع بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، وأعرب المجتمعون عن ارتياحهم وتأييدهم لأي تقارب فلسطيني فلسطيني باعتباره الأجدى لمواجهة التحديات". كما شدّد الطرفان على أنّ "أي تطبيع يجري بين بعض الحكام وبين العدو الصهيوني، يصبّ في خانة الخيانة للقضية والأمة غير معنية به على الإطلاق وشعوب الأمة ليست مع التطبيع".

وانتهى اللقاء بالتأكيد على الحق الفلسطيني بالدفاع بكافة الوسائل لتحقيق حقّ العودة، وأعرب الوفد الفلسطيني عن شكره لدولة لبنان وجيشه بالحفاظ على أمن المخيمات، مؤكّدين التعاون مع الجيش اللبناني، باعتبار أنّ المخيمات، بمختلف فصائلها، لا تقبل ان تكون منصة اعتداء على دولة لبنان المضيفة للشعب الفلسطيني.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم