الخميس - 06 أيار 2021
بيروت 21 °

إعلان

بعد رصد حالات إيجابية وعمليات تعقيم... عودة العمل إلى نفوس صيدا واستمرار إقفال دائرة تنفيذ قصر العدل

المصدر: صيدا- "النهار"
عودة العمل في الدوائر الرسمية في صيدا.
عودة العمل في الدوائر الرسمية في صيدا.
A+ A-
استأنفت دائرة النفوس في سرايا صيدا الحكومي عملها، صباح اليوم، بعدما أقفلت يوم أمس لإجراء فحوص الـPCR للموظفين بعد ثبوت تسجيل ثلاث حالات إيجابية بينهم. فيما عملت فرق بلدية صيدا على تعقيم مختلف مكاتب الدائرة تمهيداً لعودة العمل بشكل طبيعي.

وبعدما عاودت دائرة تنفيذ قصر العدل في صيدا عملها المعتاد بعد إقفال دام خمسة أيام جرى خلالها تعقيم شامل لمكاتب الدائرة ومبنى قصر العدل، إثر إصابة أحد الموظفين بكورونا ورصد 8 مخالطين له سجلت بينهم في ما بعد ثلاث حالات إيجابية إضافية، طلب الرئيس الأول في محاكم الجنوب بالتكليف القاضي ماجد مزيحم طلب الاستمرار بإقفال دائرة تنفيذ قصر العدل، وتم تحويل الاعمال الادارية الى مكتب امانة سر الرئيس الاول، وذلك بعد تسجيل ثلاث اصابات كورونا في الدائرة .

وبناء على تعليمات وزارة الصحة سيتم استكمال فترة الحجر الصحي للموظفين في الدائرة لحين انتهاء فترة الـ 14 يوماً، حرصاً على سلامة الموظفين والمواطنين في قصر العدل.

وعلى مستوى مصلحة المالية في السرايا، سار العمل صباحاً بشكل طبيعي، بعد عملية تعقيم أجرتها فرق بلدية صيدا يوم أمس لمبنى المصلحة إثر ظهور إصابة جديدة بفيروس كورونا والتي لم تسجل مخالطين لها بين الموظفين، ويتم استقبال معاملات المواطنيين كالمعتاد ضمن إجراءات وقائية متبعة لجهة ارتداء الكمامة واحترام المسافات الآمنة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم