الأربعاء - 16 حزيران 2021
بيروت 23 °

إعلان

"حماس" لـ"حزب الله": وضعنا ممتاز وجهوزيتنا عالية

المصدر: "النهار"
Bookmark
متظاهرون يتسلّقون جدار الإسمنت الفاصل بين لبنان والحدود الفلسطينية في كفركلا لتثبيت علَمي "حزب الله" وفلسطين (نبيل اسماعيل).
متظاهرون يتسلّقون جدار الإسمنت الفاصل بين لبنان والحدود الفلسطينية في كفركلا لتثبيت علَمي "حزب الله" وفلسطين (نبيل اسماعيل).
A+ A-
ر.ع.على وَقع وقفات التضامن اللبنانية والفلسطينية على طول الحدود في الجنوب من الناقورة إلى تخوم مزارع شبعا تضامناً مع الأراضي الفلسطينية المحتلة في وجه الاعتداءات الإسرائيلية، تكثر الأسئلة عن موقع "حزب الله" وموقفه من هذه المعارك والمواجهات المفتوحة بين فصائل المقاومة الفلسطينية والجيش الإسرائيلي. ولا بد من الإشارة إلى أنّ التظاهرات التي تحصل على طول الحدود الجنوبية وسط استنفار المواقع العسكرية الإسرائيلية تحظى بالطّبع بدعم "حزب الله" وتأييده لها، والقول لكل من يهمه الأمر إنّ الفلسطينيين ليسوا لوحدهم في هذه المواجهة. وإذا خرج الأردنيون لدعم الفلسطينيين في مشهد كان محل مفاجاة عند الإسرائيلي، فكيف سيكون حال اللبنانيين واللاجئين في المخيمات من نهر البارد في الشمال إلى الرشيدية في صور؟ومن هنا يضع الحزب ما يحصل على الحدود في الإطار الطبيعي للوقفات...
ادعم الصحافة المستقلة
اشترك في خدمة Premium من "النهار"
ب 6$ فقط
(هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم)
إشترك الأن
هل أنت مشترك؟ تسجيل الدخول
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم