الثلاثاء - 02 آذار 2021
بيروت 15 °

إعلان

أهالي راشيا شكروا جنبلاط على تبرّعه لمستشفى راشيا الحكومي

المصدر: "النهار"
وليد جنبلاط.
وليد جنبلاط.
A+ A-
توجّه أهالي راشيا، اليوم، بالشكر لرئيس الحزب "التقدمي الاشتراكي" وليد جنبلاط، بعدما أعلن عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب وائل أبو فاعور، أمس، "تبرع جنبلاط بمبلغ مئة ألف دولار أميركي لمستشفى راشيا الحكومي".

واعتبر أهالي منطقة راشيا في بيان، أنّ "تقديمات جنبلاط تتواصل ومسيرة الدعم والرعاية تستمر فتكمل وتتكامل مع مبادرة وزارة الصحة".

وأضاق البيان: "في كل محطة ومع كل استحقاق وخاصة في الظروف الصعبة والأوضاع العصيبة، ترى عينه الساهرة أبداً تحنو على المناطق الوطنية المحرومة والمستهدفة من الفئويين والحاقدين، وترى صدره يعطف على أبناء ومؤسسات هذه المناطق. وما منطقتنا إلا واحدة من هذه المناطق التي تشملها عين الرعاية وروح العطاء الذي يتجلى يوماً بعد يوم سمتاً ونهجاً في دار المختارة الأبية". 

وتابع: "ما المبرًة الأخيرة ووقفته المعنوية إلا نصرة للحق ودعماً لمستحقيه، وإن ما قدمه لمستشفى راشيا الحكومي خير دليل وأصدق برهان. فأسمى تحيات الشكر والتقدير نرفعها إليك وليد بك على مواقفك الوطنية وعطاءاتك السخية مصحوبة بجميل الثناء وجزيل الامتنان لمن اخترته ممثلاً لك، رجل الإرادة والثقة والمهمات، الوائل النشيط الناشط على كل الجبهات".

وجدّد الأهالي "العهد" واصفين إياه بـ"عهد الوفاء والالتزام، عهد الجهوزية لكل استحقاق ومقام". وأضاف البيان: "عهدك وعهد من بعدك باق بقاء الرجال، وعهد سواك ومن بعدهم من اللئام إلى الزوال". 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم