الجمعة - 24 أيلول 2021
بيروت 26 °

إعلان

"المستقبل": الحريري طلب إلغاء التظاهرة الداعمة له و"الالتزام بما تقتضيه المرحلة"

المصدر: "النهار"
الرئيس سعد الحريري (نبيل إسماعيل).
الرئيس سعد الحريري (نبيل إسماعيل).
A+ A-
توجه "تيار المستقبل" بـ"كثير من التقدير والامتنان إلى مناصريه الذين لا يتركون مناسبة إلا ويُعبّرون فيها عن مدى محبتهم للرئيس سعد الحريري وغيرتهم عليه والتزامهم بمسيرته على رأس التيار، وآخرها الدعوة الصادقة التي يوجهونها، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، للتجمع أمام بيت الوسط، يوم الأحد المقبل، دعماً له".

وأكّد "تيار المستقبل" أنّ "رسالة الدعم الغالية وصلت إلى الرئيس سعد الحريري، وأن توجيهاته تدعوهم إلى إلغاء الدعوة، والالتزام بما تقتضيه المرحلة وظروفها الصعبة من ابتعاد عن أي تجمعات في الشارع، وتؤكد لهم أن بيت الوسط، الذي هو بيت كل واحد منهم، سيكون مفتوحاً امام اللبنانيين، وكما عهدتموه دائماً بيتاً لكل المحبين والأدباء والأوفياء لنهج ومسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، لنعمل معاً لأجل لبنان ونتواصل مع الاخوة والاخوات في كافة المناطق تحضيراً للاستحقاقات المقبلة".
 
وكان مناصرون لـ"تيّار المستقبل" قد دعوا لـ"النزول أمام بيت الوسط لدعم الرئيس سعد الحريري لنجدّد بيعتنا ونقول له كلمة واحدة نحن معك ولن نقبل بعد اليوم بأي كلام موجّه لك من أي صعلوك، نهار الأحد 19 أيلول".
 
وتمنّى المناصرون من "المستقبل" "إمّا تبنّي هذه الدعوة وأن تكون قياداتنا في الصفوف الأمامية إمّا عدم نفي هذه الدعوة، نحن مناصرين للرئيس سعد الحريري ويحق لنا التعبير أمام منزل الكرامة منزل الرئيس سعد الحريري".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم