السبت - 21 أيار 2022
بيروت 23 °

إعلان

عمر حرفوش: تسجيل صوتي يكشف حجم المؤامرة ضدّنا

المصدر: "النهار"
عمر حرفوش.
عمر حرفوش.
A+ A-
أصدر المكتب الإعلامي لرئيس لائحة "الجمهورية الثالثة" في دائرة الشمال الثانية عمر حرفوش بياناً ردّ فيه على "الحملات الرخيصة التي توجه ضدّ حرفوش وأعضاء لائحته. وكان آخرها صدور تسجيل صوتي يستند على التلفيقات والأكاذيب وبثّ الشائعات والتي لا أساس لها من الصحة. ونعرف أصحابها بالاسم ومن يحركهم. ويوزع هذه التسحيل على غروبات في طرابلس والمناطق بهدف النيل من حركة حرفوش والتشويش على التجاوب الذي يتلقاه من أعداد كبيرة من أهلنا في طرابلس والمنية والضنية. ويقوم بهذه الأفعال محام لا يهدف إلا الاساءة لنا".
 
وأشار حرفوش إلى "اتهامنا باللجوء إلى القضاء ورفع الدعاوى. نكرّر القول وللمرة الألف بأننا لا نعمل إلا تحت سقف القانون في حملتنا الانتخابية. لم تعد مثل هذه الحرتقات وسياسة النكايات تنطلي على الناخبين في الشمال الثانية وهم سيقولون كلمتهم في صناديق بعد غد الأحد".
 
وأضاف: "لدينا كلّ الثقة بالكتل الناخبة التي سيميّز أفراداها بين المشروع الانتخابي للائحتنا القائم على خطة نهوض حقيقية في طرابلس وجوارها".
 
وختم: "لن تؤثر علينا مثل هذه الحملات المزعجة والتسجيلات والاتهامات الفارغة. وإذا كانت مواقفنا تزعج البعض، نعاهد الناخبين بأنّنا سنستمرّ في هذا الإزعاج من أجل طرابلس والضنية والمنية، لأنّ أهلها يستحقون تمثيلهم بنواب حقيقيين يعبرون بالفعل عن معاناتهم وطموحاتهم".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم