الثلاثاء - 28 حزيران 2022
بيروت 26 °

إعلان

بالفيديو- والدا ألكسندرا نجار في رسالة الى الناخبين عبر "النهار": بقينا لأنّنا نريد التغيير

المصدر: "النهار"
والدا الطفلة ألكسندرا نجار.
والدا الطفلة ألكسندرا نجار.
A+ A-
لم يندمل جرح عائلة نجار بعد، برغم مرور نحو عامَين على خسارة الطفلة ألكسندرا في انفجار مرفأ بيروت، إلّا أنّ إصرار ترايسي وبول نجار على البقاء في لبنان كان أكبر من الوجع.

صرخة للوالدين بول وترايسي نجار قبيل 3 أيام من الانتخابات تؤكد أنّ الأمل لا يزال موجوداً للتغيير، وأنّ من ذاق لوعة الفراق في آب، يدرك جيّداً أهمية المشاركة في صُنع مستقبل جديد للبنان من خلال صندوق الاقتراع.

رحلت ألسكندرا في الرابع من آب، لكن والدَيها لم يفقدا الأمل، فأنجبا رضيعاً منذ قرابة الشهر، وتمسّكا بإرادة الحياة.
 


الوالدة ترايسي نجار توجّهت للناخبين، عبر "النهار"، بأنّ "هذه فرصتنا الأخيرة للتغيير بعد محاولات عديدة للدخول إلى البرلمان منذ العام 2019".

وقالت: "فليصوّت الناس للمرشّح الذين يؤمنون به وببرنامجه. خسرتُ ابنتي ولم أترك البلد، والذي عشناه في 4 آب لم يعشه أحد في حياته، وبقينا في هذا البلد. ومنذ شهر أنجبنا طفلاً، بعدما كنّا قد قررنا ألّا أنجب أولاداً أبداً بعد الآن في لبنان".

وأضافت ترايسي: "بقينا هنا لأنّنا نريد التغيير بصوتنا الأحد، ويجب أن نصوّت، وأتمنى أن يكون لدى الجميع إيمان بهذا البلد".

وأثنى الوالد بول نجار على كلام ترايسي بالتأكيد على أنّ "التصويت واجب اليوم، وليس خياراً في ظلّ ما نعيشه، وهذه لحظة تاريخية لبلدنا ومستقبلنا ومستقبل أولادنا وأهلنا".

ودعا بول الناخبين، عبر "النهار"، لـ"التفكير بأنّ لديهم خياراً بين أحزاب سلطة فاشلة، وبين مستقبل جديد وناس جُدد ليهم مسؤوليتهم".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم