الإثنين - 04 تموز 2022
بيروت 28 °

إعلان

جردة حساب ولاية ملحم خلف

المصدر: "النهار"
من الافتتاح.
من الافتتاح.
A+ A-
استعرض نقيب المحامين في بيروت ملحم خلف جردة حساب الولاية 2019-2021، بحضور عدد من نقباء المحامين السابقين، وبمشاركة أعضاء مجلس النقابة ولجنة الصندوق التقاعدي، في لقاء مع المحامين في بيت المحامي.
 
تخلّل اللقاء شرح مفصّل عن الأعمال التي جرت خلال الولاية في أبعادها الخمسة: البُعد المهني، البُعد النقابي، البُعد الوطني، البُعد الدولي والبُعد الإنساني؛ مع كلّ ما رافق الولاية من تحدّيات كبيرة، من أزمات وطنية واقتصادية وصحيّة مروراً بجريمة العصر تفجير مرفأ بيروت والمواجهات الكُبرى لحماية العدالة.
 
بعد الجردة، جرى افتتاح الطابق الثالث من مبنى نقابة المحامين، بعدما أعادت "فرح العطاء" إعماره وتجهيزه بإشراف المهندس وليد دلول، بعد أن أصيب بأضرار جسيمة لحقت به في تفجير 4 آب 2020، وذلك بمجانيّة تامّة، ليُصبح هذا الطابق بحلّته الجديدة على الشكل الآتي: غرف لأعضاء مجلس نقابة المحامين، قاعة محاكمة للمجالس التأديبية، قاعة اجتماعات ديناميكيّة للإعلام والتواصل، تحتوي على أجهزة تواصل وشاشات حديثة، قاعة لاستقبال الزائرين وملاحق.
 
وكان في اللقاء كلمات لكلّ من أمين سرّ نقابة المحامين المحامي سعد الدين الخطيب، ورئيس جمعية فرح العطاء السيد مارك طربيه، والمهندس المُشرف على المشروع وليد دلول، ثم كلمة ختامية للنقيب خلف.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم