الجمعة - 04 كانون الأول 2020
بيروت 17 °

إعلان

خطوة شجاعة... مغنية تنشر صورتها عارية لتشارك معاناتها مع جمهورها

المصدر: "النهار"
 ليان ريمز.
ليان ريمز.
A+ A-
لمناسبة اليوم العالمي لمرض الصدفية، نشرت المغنية ليان ريمز (38 عاماً) صورة عارية لها على حسابها الخاص في "إنستغرام" لتتشارك مع متابعيها صراعها المستمر مع هذا المرض كمبادرة منها للتوعية.

وفي منشورها، أعربت ريمز عن حاجتها الماسّة لمشاركة حالتها مع الجمهور قائلة: "كانت الموسيقى هديتي وسبب استمراري، لكنني أردت أن ألقي الضوء على ما يمرّ به الكثيرون، هذه هي فرصتي الأخيرة لأكون صادقة، وأن أتكلّم من دون الشعور بالخجل عن مرض الصدفية". 
 
وتابعت: "كونوا على يقين أنكم لستم وحدكم، وهذا هو السبب الرئيسي الذي دفعني لمشاركة تجربتي الخاصة، متأكدة أن الكثير من الناس يعانون هذا المرض". 

لقت المغنية تفاعلاً إيجابياً من متابعيها الذين أشادوا بتصرّفها الشجاع، مستمدين منه القوة لمواجهة تحدّياتهم الخاصة، بحسب ما ورد في موقع "سي أن أن" الأميركي. 

وبدورها، تشكرت ريمز متابعيها على دعمهم وفيض الحب الذي تلقته بعد إقدامها على خطوتها الجريئة. 
 
 

So much of my journey, both personally and within my creations, my new chant record and podcast coming out soon, has been excavating pieces that I’ve been hiding and bringing them to the light. It’s been and still is a journey of allowing them out and welcoming and reintegrating those fragments back into wholeness. Music has been my gift, and why I’m here. But I want to give a voice to these other pieces of me. And I want to give a voice to what so many other people are going through. This is finally my time to be unabashedly honest about what psoriasis is and what it looks like. You know when you say something you’ve been holding in for so long, and it’s such a sigh of relief? That's what these photos are to me. I needed this. My whole body—my mind, my spirit—needed this desperately. With today being World Psoriasis Day, I thought this would be the perfect time to share my story with @glamourmag, head to the link in my bio/ stories to read my full essay 💕 #worldpsoriasisday #psoriasis #psoriasisawareness #glamourmag #whatilivewith

A post shared by LeAnn Rimes Cibrian (@leannrimes) on




 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم