السبت - 06 آذار 2021
بيروت 13 °

إعلان

نجوى كرم تكتسح "تويتر" بأكثر من 9000 تغريدة بعد طرح "معذور قلبي"

المصدر: "النهار"
نجوى كرم.
نجوى كرم.
A+ A-
أثلجت نجوى كرم، صدور محبيها بفيديو كليب أغنيتها الجديدة "معذور قلبي"، الذي طرحته أمس الثلثاء، تحت قيادة عدسة المخرج المبدع وليد ناصيف، عبر "يوتيوب" وسط أصداء إيجابية واسعة من عشاقها.

وفور طرح الكليب، تصدرت كرم قوائم "ترند" "تويتر"، بأكثر من 9000 تغريدة، وتفاعل الجمهور مع الكليب بشكل لافت مشيدين به.

وكانت كرم قد فاجأت محبيها بطرح الكليب منذ أيام عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات على موقع "يوتيوب"، ولكن سرعان ما تم حذفه، وفوجئ جمهورها بهذا الأمر ولا سيما بعد إعلانها عن طرحه بشكل رسمي خلال 48 ساعة. أما الأسباب فعُلم أنها تتعلق بسياسة ترويجية جديدة لشركة "روتانا"، وذلك نظراً إلى أن العمل أثار ضجّة كبرى عبر مواقع التواصل، وتصدّر "الترند" في أكثر من دولة عربية، مرات عدّة قبل طرحه.

كما أن الشركة تعمدت طرح الكليب بنسخة ظهر من خلالها الراقصون الاستعراضيون، ولم تظهر نجوى بشكل كبير، وتم حذفه بعدها؛ لتشويق الجمهور المتحمس لمشاهدة الكليب منذ الوهلة الأولى لعرض كواليسه.

وكانت نجوى كرم قد فاجأت جمهورها بطرح العمل عبر تطبيق "ديزر"، في مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعرب محبّوها عن إعجابهم الشديد بالأغنية، وباتوا يغرّدون بكلماتها، مشيدين بأدائها المميز في غنائها.

يُشار إلى أن الأغنية من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتم تصويرها بإدارة المخرج وليد ناصيف، وحقق الكليب نسب مشاهدة مرتفعة بعد دقائق من طرحه عبر "يوتيوب" لما يحويه من مشاهد مليئة بالبهجة والفرح. 



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم