الأحد - 24 كانون الثاني 2021
بيروت 12 °

إعلان

قبل محمد رمضان... مواقف مُحرجة لنجوم وقعوا على المسرح (فيديو)

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
محمد رمضان.
محمد رمضان.
A+ A-

موقف مُحرج، تعرّض له المغني والممثل محمد رمضان، خلال مروره على خشبة مسرح مهرجان ضيافة الدولي الذي افتتحت فاعلياته أمس بدبي، حيث فوجئ الجميع بسقوطه فجأة، ولكنه تدارك الموقف بشكل سريع وواصل مروره على المسرح، ليتسلم جائزته الخاصة.


 ويبدو أن قدميه تعرضت للإصابة على إثر هذا السقوط وهو ما تبين من حركته بعد ذلك.

 

ولم يكن محمد رمضان، أول فنان يتعرض لهذا الموقف المُحرج، ولكن سبقه عدد من الفنانين والفنانات أبرزهم الفنانة السورية ميادة الحناوي، التي سقطت أرضاً على خشبة المسرح خلال إحيائها حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان صفاقس الدولي بتونس، وأرجعت الحناوي سبب هذا الموقف لشعورها بالإرهاق وارتفاع درجة حرارتها، ما اضطرها لاستكمال حفلها الغنائي، وهي جالسة على أحد الكراسي.


وسقطت الفنانة التونسية أمينة فاخت، على خشبة المسرح، مطلع العام الحالي 2020، خلال إحيائها إحدى احتفاليات رأس السنة في قطر، وخلال تقديم التحية للجمهور بأرجاء المسرح المختلفة، فوجئ الجميع بسقوطها أرضاً، ولكنها تعاملت مع الموقف بصورة طبيعية وعادت واستكملت وصلتها الغنائية.


 

وتعرّضت الفنانة التونسية نسرين الراضي، للموقف نفسه، خلال حضورها حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، وخلال توجهها لخشبة المسرح لاستلام جائزتها، فوجئ الحضور بسقوطها على الأرض، لكنها تداركت الموقف سريعاً واستكملت السير وتسلمت الجائزة.


وفي العام الماضي، اضطر المطرب عبدالله الرويشد، لإلغاء حفل غنائي بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، بسبب سقوطه على خشبة المسرح، فبعد أن تغنى بإحدى أغنياته إذ به يسقط فجأة خلال توجهه نحو الفرقة الموسيقية الخاصة بالحفل.


وفي العام 2014، فور الإعلان عن فوز الفنانة السورية كندة علوش، بجائزة أفضل ممثلة بمهرجان الفضائيات العربية عن دورها في مسلسل "نيران صديقة"، سقطت على خشبة المسرح خلال تسلمها لجائزتها.



وتعرضت الفنانة السورية كندة حنا، لهذا الموقف، في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائية في دورته قبل الماضية لعام 2018، وفور إعلان فوز فيلمها "دمشق حلب" توجهت لخشبة المسرح لتتسلم جائزتها، ولكنها طرحت أرضاً، قبل صعود خشبة المسرح.


وخلال تكريم الفنانة العراقية شذى حسون، بمهرجان القنوات الفضائية عام 2014، سقطت على خشبة المسرح، وأكدت "حسون" أن سبب سقوطها هو الرهبة التي سيطرت عليها فور الإعلان عن تكريمها.


أما الفنانة اللبنانية إليسا، فتعرضت لهذا الموقف مرتين، الأول خلال إحيائها حفلاً بالقرية العالمية في دبي، وفوجئ الجمهور بسقوطها على خشبة المسرح، وتبين أنها فقدت الوعي، وقام الحرس الخاص بحملها، والتوجه بها لغرفتها وتوقف الحفل.


والمرة الثانية التي تعرضت فيها إليسا، للموقف نفسه، خلال حفل رأس السنة الذي أحيته، وسقطت خلاله على خشبة المسرح نتيجة فستانها الطويل الذي ظهرت به.


وفي عام 2017، سقط الفنان راغب علامة، على خشبة المسرح خلال إحيائه حفلاً غنائياً على مسرح بكاسين، ولكنه تجاهل الموقف وواصل حفله الغنائي.


وفي العام 1967، اتجهت كوكب الشرق أم كلثوم للعاصمة الفرنسية باريس، لإحياء حفل غنائى كبير على مسرح الأولمبياد، وأثناء أداء أغنية "الأطلال" فوجئت بصعود أحد المعجبين إلى خشبة المسرح وحاول تقبيل قدمها، وهو ما دفعها للابتعاد عنه مسرعة، فسقطت أرضاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم