السبت - 05 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

أبرزها العروس المنتظرة درّة... إطلالات خطفت الأنظار في ختام مهرجان الجونة (صور)

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
ختام مهرجان الجونة.
ختام مهرجان الجونة.
A+ A-
انتهت منذ قليل فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، والتي انطلقت يوم الجمعة الماضي، وشهدت السجادة الحمراء، للمهرجان إطلالات عدّة ومميزة لنجمات الفن استطعن من خلالها خطف الأنظار، نبرزها في السطور التالية.
 
الفنانة التونسية درة، فاجأت الجميع بحضورها حفل الختام، وذلك بسبب انشغالها في التحضير لحفل زفافها الذي سيقام منتصف الأسبوع المقبل بالجونة، وظهرت درة، مرتدية فستاناً يتمتع بقدر كبير من الأناقة والرقي.
 
 
وحرصت على حضور حفل الختام الإعلامية والفنانة المغربية رزان مغربي، التي ظهرت بإطلالة جذابة من خلال فستان مرصع بالفصوص اللامعة، خطفت به الأنظار، ومن الناحية الجمالية حرصت رزان، على وضع مكياج بسيط يتناسب مع ملامحها الجميلة، وزينت إطلالاتها بقطع بسيطة من الإكسسوارات.
 
 
أما الفنانة رانيا يوسف، فخطفت الأنظار هي وابنتها على السجادة الحمراء، بعد ظهورها بفستان مهرجان القاهرة السينمائي للعام الماضي، والشهير بفستان "البطانة"، وتعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من ارتداء ابنتها لهذا الفستان الذي أثار الجدل، أما رانيا، فظهرت بفستان منفوش قصير من من الأمام وطويل من الخلف، ومرصع بالفصوص اللامعة، خطفت به الأضواء.
 
 
هبة مجدي، تميزت كالعادة بإطلالة زرقاء بسيطة وأنيقة في الوقت ذاته، استطاعت من خلالها أن تصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها مباشرة على السجادة الحمراء، وظهرت الفنانة شيرين رضا، بفستان جلد قصير أوف شولدر، زينته بحقيبة يد حمراء، ومكياج ناعم للغاية.
 
 
أما الفنانة يسرا، فتألقت من خلال ظهورها بفستان أوف شولدر أنيق، وأبرزت جمالها بمكياج عيون سموكي، ومجوهرات تماشت مع لون الفستان.
 
 
وهناك عديد من الفنانات اللاتي اعتمدن على البساطة والذوق الرفيع في اختيار الفساتين، فتميزن في الحفل أبرزهن الفنانة كندة علوش، التي ظهرت بفستان أبيض مميز وراق، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها مما زاد طلتها أنوثة وجمالاً. الفنانة حنان مطاوع، اعتاد الجمهور رؤيتها بملابس راقية وهو ما أكدته في حفل اليوم من خلال فستان أبيض مرصع بالفصوص اللامعة، التي تم تنسيقها بشكل جذاب.
 
أمينة خليل، اختارت اللون الأصفر ليكون لون إطلالتها، سهر الصايغ أيضاً تألقت بإطلالة بسيطة لفتت بها الأنظار، وظهرت الفنانة داليا البحيري، بفستان أنيق قصير مغطة بطبقة من الشيفون، واعتمدت جمالياً على مكياج العيون الخليجي خطفت به الأنظار.
 
اعتمدت الفنانة ليلى علوي والفنانة عبير صبري، على اللون الزيتي، فاختارت الأولى فستاناً مغطى بطبقة لامعة وأكمام واسعة، وتسريحة شعر كلاسيكية، أما عبير، فكانت إطلالاتها متميزة نالت استحسان متابعي المهرجان.
 
 
وخطفت الفنانة وفاء عامر الأنظار، بظهورها مع نجلها الشاب، على السجادة الحمراء، والذي أعلن من خلال تصريحات تلفزيونية له على هامش المهرجان رغبته في التمثيل ولكنها سينفصل فنياً عن والدته ويلجأ لورش تمثيل في بدايته، وتألقت شقيقتها آيتن بفستان أسود منفوش، وتسريحة شعر كلاسيكية ميزتها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم