السبت - 31 تشرين الأول 2020
بيروت 24 °

إعلان

رزان مغربي لـ"النهار": انتظروني في رمضان 2021

المصدر: النهار - شيماء مصطفى
رزان مغربي.
رزان مغربي.
A+ A-
أكدت الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي، وجودها في الموسم الرمضاني المقبل 2021، ببرنامج جديد، مؤكدة في تصريح خاص لـ"النهار" أنّ تحضيرات البرنامج لم تبدأ حتى الآن، خصوصاً أن هناك وقتا كافياً، حتى رمضان المقبل.

وتألّقت مغربي مع الفنان أحمد السقا، من خلال الموسم الرمضاني الماضي ببرنامج "اغلب السقا" الذي استضاف عدداً كبيراً من نجوم الفن في مصر و لبنان والوطن العربي، وحقق البرنامج نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدات عالية.

يذكر أنّ مغربي تعاونت مع شبكة "إم بي سي" من خلال تقديم مجموعة كبيرة من البرامج التلفزيونية التي حققت صدى ونجاحاً ملحوظاً، أبرزها: "اللعيب"، "قسمة ونصيب"، ألو رزان"، وغيرها، كما قدمت من خلال تلفزيون "الحياة": "لعبة الحياة، صوت الحياة، الحياة حلوة"، وغيرها من البرامج.

وعلى صعيد فني، تعاقدت على بطولة فليم سينمائي جديد بعنوان "صابر وراضي"، حيث تجسد دور البطولة أمام الفنان آحمد آدم، وتدور شخصيتها حول سكرتيرة خاصة للفنان محسن محيي الدين، الذي يجلس على كرسي متحرك، وتتعرض لعدد من المشكلات، ويساندها الفنان أحمد آدم الذي يجسد شخصية "راضي"، والفيلم تأليف محمد نبوي، وإخراج أكرم فريد.

وكان آخر عمل سينمائي لمغربي، فيلماً بعنوان "القيصرون"، وهو فيلم ثلاثي الأبعاد تم إنتاجه العام 2015، يهدف إلى الترويج للسياحة المصرية من خلال إلقاء الضوء على المناطق الآثرية المهمة بمصر.
الكلمات الدالة