السبت - 31 تشرين الأول 2020
بيروت 24 °

إعلان

تشكيك في نسب وتنمّر... أولاد الفنانين يدفعون ضريبة الشهرة

المصدر: "النهار" ـ شيماء مصطفى
نادية العراقية ومنير وفهمي ورمضان.
نادية العراقية ومنير وفهمي ورمضان.
A+ A-
لا تصفو الحياة لنجوم الفن، بشكل دائم، فمثلما ينتفعون من شهرتهم ونجاحهم، هناك جوانب سلبية لتلك الشهرة، لا يتأثرون وحدهم بها، ولكن تنال أفراد أسرتهم وأقرب من لديهم، وهم فلذات أكبادهم.
 
في السطور التالية نرصد أبرز هؤلاء الفنانين الذين تعرضوا لمضايقات هم وأبناؤهم.

نادية العراقية... تشكيك في نسب 

منذ فترة، نشرت الفنانة نادية العراقية، مجموعة صور لأبنائها الذين يتمتعون بقدر كبير من الوسامة والجمال، وفوجئت، بانتقادات شديدة، وسخرية منها، ووصل الأمر إلى التشكيك في نسبهم إليها.
وأمس الأول، تجدّدت تلك المضايقات مرة أخرى، ما اضطر نادية العراقية للخروج بمنشور عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي، لتبين مدى تأثير الكلام الجارح والتشكيك المستمر في أنهم أبناؤها، على حياتها الخاصة، فقالت في رسالة حادة للمشككين في نسب أولادها: "نعم هؤلاء أولادي ووالدهم، رجعتم تنشرون صورهم وأقذر تعليقات، بأي حق تشككون في النسب؟ بأي حق تقولون الفلوس تجعلنا أجمل؟ هل رأيتم كيف أعيش؟... الحسد والقر قعدوني من الشغل، لم نر فرحة والأمراض دخلت بيتي، بطلوا قر، أنا أهلي في بغداد ملوك جمال، يعني لو عيالي بعد الشر ماتوا واتحرق قلبي، هل هذا يريحكم؟".

تحرش بابنتيّ شريف منير... ينتهى في قسم الشرطة

تعرٌضت ابنتا الفنان شريف منير، لتحرش لفظي، بعدما نشر والدهما صورة لهما، عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، وفوجئ بعدد من التعليقات المسيئة له ولهما. وأكد شريف في تصريحات عدة أنه سيظل ينشر صوراً لهما، ومن سيتجاوز بأي تعليق على هذه الصور فسوف يقدم ضده بلاغات في مباحث الإنترنت.

تنمّر متابعي كريم فهمي على شعر ابنتيه المجعّد


وتعرّضت ابنتا الفنان كريم فهمي، للتنمر، بعد أن نشر صوراً لهما في حفل زفاف شقيقه أحمد، ووضع على الصورة "إيموجي" ليخفي ملامح وجهيهما، وتلقّى كريم عدداً من التعليقات الساخرة، التي كان أشهرها: لماذا يخفي وجههما وهما شعرهما مجعد".

وخرج كريم، وردّ على تلك الانتقادات قائلاً: "السوشيال ميديا أصبحت مستنقعاً، وفيها ناس كثيرة محتاجة تربية".

أبناء محمد رمضان يتعرضون للتنمر بسبب لون بشرتهم

وتعرض أبناء الفنان محمد رمضان للتنمر، بسبب لون بشرتهم الأسمر، مثل والدهم، وزاد الأمر سخرية عندما ظهر ابنه علي معه في فيديو كليب "فيروس"، وانطلقت حملات سخرية من الطفل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن رمضان خرج وأكد أنه يعتز بلون بشرة أبنائه التي هي وراثة عنه وعن أجداده.

نجل هشام سليم المتحوّل جنسياً... جدل وتنمّر

من بين أبناء الفنانين الذين عانوا في الفترة الأخيرة مضايقات جمهور الآباء، نجل الفنان هشام سليم، الذي يدعى نور، حيث أجرى الشاب عملية تحوّل جنسي، ما رفضه محبو والده، ودُشنت ضده حملة هجوم وانتقادات واسعة، إلا أن هشام سليم، ظهر مع نجله في لقاء تلفزيوني، وأكد أنه سيظل يدعمه حتى لو وقف الجميع ضده.

نجل دينا... أزمة بسبب الرقص

وكشفت الفنانة والراقصة دينا، أن نجلها يتعرض للتنمّر بشكل مستمر من أصدقائه في المدرسة، بسبب مهنتها، ما أثّر على حالته النفسية بشكل كبير، إلا أن دينا تتعامل مع الأمر بشكل طبيعي وتؤكد له أنها فنانة استعراضية، وأن الرقص من أنواع الفنون المختلفة.
الكلمات الدالة