الثلاثاء - 11 أيار 2021
بيروت 26 °

إعلان

موزّع "بحب معاك": العمل مع سميرة سعيد حلم

المصدر: "النهار" _ لمياء علي
سميرة سعيد.
سميرة سعيد.
A+ A-
لا تزال النجمة المغربية "الديڤا" سميرة سعيد، تحصد ثمار نجاح أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "بحب معاك"، وتخطت أكثر من مليوني مشاهدة في موقع "يوتيوب" خلال أسبوع واحد من طرحها، وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد، من كلمات محمود طلعت وألحان أحمد العدل، وتوزيع أحمد حسام.

وأعرب الموزع أحمد حسام عن سعادته بالتعاون مع سعيد، وقال لـ"النهار": "العمل معها كان حلماً بالنسبة لي، وعندما انتهيت من الأغنية مع الملحن أحمد العدل، استلمها منا محمد محسن جابر، والذي بدوره أرسلها لسعيد"، لافتاً إلأى أنّ "الديڤا أبدت إعجابها بالعمل، وطلبت مني أن نتقابل في جلسة عمل، وهذا العمل ليس الأول بيننا، بل تجمعني بها أغنية انتهينا منها منذ عامين ولم تُطرح، ولكن ستبصر النور خلال الألبوم الجديد".

وتابع: "التعاون معها، هو حلم كبير لي منذ الطفولة، وهو حدث كبير بالنسبة لكل فنان، لأنها من أهم نجمات الوطن العربي، وسعيد جداً بردود فعل الجمهور وبنجاح الأغنية".

وتألقت سميرة سعيد خلال الفترة الماضية، بمشاركتها في برنامج "The Voice Senior"، حيث كانت من ضمن أعضاء لجنة التحكيم، التي تألفت من كوكبة من النجوم هم: نجوى كرم، وملحم زين، وهاني شاكر، وسميرة سعيد.

يُشار إلى أن سعيد كانت قد طرحت أغنية بعنوان "قط وفار"، من كلمات عبد الحميد الحباك، ومن ألحان إيهاب عبدالواحد، ومن توزيع النابلسي، وحظيت بأكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم