السبت - 06 آذار 2021
بيروت 13 °

إعلان

مشكلة تقنية تؤخّر مفاجأة كارول سماحة لجمهورها

المصدر: "النهار"
كارول سماحة.
كارول سماحة.
A+ A-
أعلنت الفنانة اللبنانية كارول سماحة لمحبيها، عن تحضيرها مفاجأة من العيار الثقيل، للعشاق بمناسبة عيد الميلاد، واعتبرت أن لهم حصة كبيرة في العيد، موضحة أن هذه المفاجأة تتمثل في فيديو كليب جديد، بعنوان "كل عيد وإنت بخير حبيبي". 

وبالفعل، طرحت كارول أمس الاثنين، الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، وتفاعل معه الجمهور بشكل لافت، معبرين عن إعجابهم بالعمل.

ولكن فوجئ جمهورها، بإعلان كارول حذف الكليب، وذلك نظراً لحدوث مشكلة تقنية فنية صوتية، ومن المقرر أن يتم طرح نسخة أخرى رسمية غيرها خلال الساعات المقبلة.

تأتي خطوة طرح هذا الكليب، بالتزامن مع النجاح الكبير الذي تحصده سماحة من خلال ألبومها الجديد، والذي طرح بمناسبة عيد الميلاد، بعنوان "كريسماس كارول"، عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب". 

وفي سياق متصل، تعتبر أغنية سماحة "كل عيد وإنت بخير حبيبي"، بمثابة النسخة المعربة لأغنية Have Yourself a Merry Little Christmas للمغني الأميركي من أصل إيطالي فرانك سيناترا.

يشار إلى أن ألبوم سماحة تضمن 9 أغنيات وهي: "من سنة لسنة، وإيام الشتي، وتعا نفرح تعا نمزح، وسانتا، وإرجع يا زمان، وكل عيد وإنت حبيبي، وبآخر الشارع، ويسوع جاي، وملك السلام".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم