الجمعة - 23 نيسان 2021
بيروت 21 °

إعلان

صدمة رحيل حاتم علي... "لن تبقى إلا الصورة الحلوة"

المصدر: "النهار"
المخرج السوري حاتم علي.
المخرج السوري حاتم علي.
A+ A-
نعت مجموعة من الفنانين اللبنانيين المخرج السوري حاتم علي إثر وفاته صباح اليوم في القاهرة أثناء تحضيره لعمل تاريخي مع مجموعة MBC، وشكّل رحيل علي صدمة للوسط الفني اللبناني، إذ كتبَ الفنان اللبناني يوسف الخال في حسابه الرسمي على "تويتر": "سنة الرَّدَى... الله يرحم المخرج الكبير حاتم علي. خبر زاد قبح هذه السنة".

ونشر الإعلامي وسام بريدي صورةً له مع الراحل في برنامج "راتينغ رمضان" وعلق عليها بالقول: "خبر حزين في نهاية سنة لم ترحمنا... وداعاً حاتم علي المبدع، ستبقى خالداً بأعمالك وبصمتك التي أوصلت الدراما العربية الى ما هي عليه اليوم".
 

ونشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم صورة للراحل من كواليس أحد المسلسلات وعلقت: "لن تبقى الا الصورة الحلوة... المخرج حاتم علي ترك هذا العالم مبكراً لكن ترك في ذكرياتنا أحلى صورة لأعمال لن ننساها".

الفنانة اللبنانية كارمن لبّس كتبت عبر "تويتر": "يا الله هذا الخبر، صديقي وحبيبي مبكر جداً غيابك عنا، الصدمة كبيرة والخسارة أكبر".

بدورها، كتبت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عبر "تويتر": "تعازي الحارة لعائلة المخرج المبدع حاتم علي، الذي كان لي الشرف بالتعاون معه بالفيلم الرائع سيلينا. الله يرحمك".
 

وكانت الفنانة كارول سامحة أولى من نشرت خبر الوفاة وعلقت على الرحيل بالقول: "صدمت في الصباح الباكر برحيل المخرج السوري المبدع #حاتم_علي الذي كان يعمل على تنفيذ مسلسل جديد في القاهرة، لقد خسرت الدراما العربية فنان مثقف ومميز!".
وكانت النجمة إليسا قد غردت عبر حسابها في "تويتر": "محزن جداً رحيل المخرج المبدع حاتم علي عن عالمنا. ما أبشع هذه السنة التي تأبى إلا وأن تصطحب أفضل الناس معها".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم