الأحد - 17 كانون الثاني 2021
بيروت 14 °

إعلان

عقد قران ميار الغيطي... وهذه تفاصيل حفل الزفاف (صور)

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
ميار الغيطي.
ميار الغيطي.
A+ A-
احتفلت الفنانة الشابة ميار الغيطي، ابنة الإعلامي والسيناريست محمد الغيطي، بعقد قرانها مساء أمس السبت، على المهندس شريف العلمي، وذلك بعد إعلان خطبتهما منذ أربعة أشهر فقط.

وحرصت ميار، على ارتداء فستان أنيق من اللون الأبيض تزينه أكمام من خامة الشيفون، وتركت شعرها منسدلاً مما زادها جمالاً وأنوثة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور حفل الزفاف، مؤكدين أناقة العروس ورقي إطلالتها.
 

ومن المُقرر أن تحتفل ميار الغيطي، بزفافها خلال شهر كانون الأول المُقبل، بمنتجع الجونة السياحي، ويقتصر حضور الحفل على أصدقائها المقربين، وأفراد الأسرة.

واختارت ميار الغيطي، مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، ليضع بصمته على فستان زفافها.


يُذكر أنّ ميار الغيطي، فنانة مصرية شابة، ابنة الإعلامي محمد الغيطي، الذي رفض دخولها مجال التمثيل في بادئ الأمر خشية منه على مستقبلها الدراسي، ولكن أقنعته بعدم تأثير الفن على دراستها، بالفعل بدأت مشوارها الفني وهي في الخامسة من عمرها خلال مشاركتها في مسلسل "الحصيدة"، ثم غابت فترة وعادت من خلال مشاركة تامر حسني، في فيلم "كابتن هيما" الذي تم إنتاجه عام 2008، وفي العام التالي شاركت في فيلم بعنوان "عايشين اللحظة".

وتألقت ميار الغيطي، خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية الشهيرة أبرزها "قلب ميت"، "بنت من الزمن ده"، "سرايا عابدين"، "آدم وجميلة"، "وش تاني 2" وغيرها من المسلسلات.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم