الخميس - 03 كانون الأول 2020
بيروت 22 °

إعلان

رانيا يوسف لمُنتقديها: "ناس مريضة" (فيديو)

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
رانيا يوسف.
رانيا يوسف.
A+ A-
أصبحت الفنانة رانيا يوسف، واحدة من أبرز الفنانات اللاتي يشغلن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جرأتها في اختيار ملابسها، وعلى الرغم من تعرّضها لانتقادات عدة فإنها لم تُبال، وتختار ما يروق لها دون الاهتمام بما سيقال عنها.

أخيراً، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالات رانيا يوسف، الجريئة، التي تظهر فيها بمهرجان الجونة السينمائي، الذي يختتم فاعلياته غداً الجمعة، إلا أنها صدمت الجميع، بتعليقها على هذه الانتقادات من خلال لقاء تلفزيوني لها لصالح برنامج "إم بي سي تريندينغ"، وأكدت من خلاله أنها لا تهتم بما يُقال عنها، وترتدي ما تراه مناسباً لها وليس ما يناسب الآخرين، وطالبت من لا يعجبه إطلالاتها بألا يشاهد صورها، ويغلق شاشة التلفزيون عند ظهورها عليها.

وأكدت يوسف أن من ينتقد إطلالاتها "ناس مريضة، وليس على المريض حرج"، على حد وصفها.

وبخصوص تصريحها عن الديناصورات، الذي أثار الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، أكدت يوسف أنها كانت تقصد أن الإنسان القديم كان يعيش مع الديناصورات، ألا يستطع التعايش مع فيروس كورونا. واستنكرت منشورات السخرية والهاشتاغات التي نالت منها، موضحة أن الأمر أخذ حيزاً كبيراً وهو لا يستحق ذلك.

أمّا عن "الجاز" التي أعلنت من قبل أنها تستخدمه على شعرها، فأكدت أنه من أفضل الخلطات التي تقوي بصيلات الشعر، وتحرص دوماً على استخدامه، ومازحها مراسل "إم بي سي تريندينغ"، وسألها هل استخدمت "الجاز" في مهرجان الجونة ووضعته على شعرها، فكان ردّها أنها تستخدمه في المنزل فقط.

 

ماذا كانت تقصد رانيا يوسف بمحاربة الديناصورات وهل تضع الجاز في شعرها؟#MBCTrending#MBC4

Posted by MBCTrending on Wednesday, October 28, 2020

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم