الخميس - 03 كانون الأول 2020
بيروت 22 °

إعلان

نجوم أنجبوا في العام 2020... ميريام فارس آخرهم (فيديو وصور)

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
ميريام فارس.
ميريام فارس.
A+ A-
أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، مساء أمس الأربعاء، استقبالها مولودها الثاني، الذي وضعته في العشرين من شهر تشرين الأول الحالي، واختارت دايف اسماً له. وبذلك تكون فارس قد فاجأت الجميع بهذا الخبر، خصوصاً أنها لم تعلن عنه مطلقاً ولم يلاحظ جمهورها علامات الحمل عليها.
 
 
ميريام فارس، لم تكن أولى الفنانات اللواتي يمنّ الله عليهن بأطفال هذا العام، فسبقتها الفنانة يسرا اللوزي، التي أعلنت في شهر أيار الماضي، استقبالها طفلتها الثانية نادية، معلنة الخبر عبر حسابها الخاص بموقع "إنستغرام" بعد نشرها صورة لقدم مولودتها الصغيرة، أرفقتها بتعليق: "من حوالى أسبوعين، وصلت نادية بالسلامة الحمد لله وبكده بقيت "أم البنات". شكراً لكل الناس اللي سألت علي ووقفت جنبي لما كنت قلقانة من الولادة في زمن كورونا، وربنا يقوّم كل الأمهات بالسلامة"، وبذلك تكون نادية، هي الطفلة الثانية لها، بعد ابنتها الأولى دليلة التي تبلغ من العُمر ست سنوات.
 


"أوسياندي شان" هو المولود الأول للفنانة اللبنانية نينا عبدالملك، من زوجها الإعلامي السوري حسان الشيخ، ونشرت عبدالملك الخبر عبر حسابها بموقع "إنستغرام" فيديواً قصيراً لها خلال وجودها في المستشفى استعداداً لعملية الولادة. وكانت عبدالملك تحرص بشكل مستمر، على أن توثق مراحل حملها عبر "إنستغرام"، فهي تعد واحدة من أنشط الفنانات في مواقع التواصل الاجتماعي، وعقب مرور أشهر قليلة على حملها، صرّحت بأن الأمومة غيرتها كثيراً، وباتت تحرص على أن تتمتع بالصفات الجيدة حتى يكتسبها منها نجلها.
 


حمل الفنانة السورية جمانة مراد، في توأمين كان مفاجأة من ضمن مفاجأت الوسط الفنّي هذا العام، فجرتها في تصريح تلفزيوني لها، كشفت من خلاله عن وضعها توأمين أطلقت عليهما علي وديانا.

وكشفت مراد أنها وضعت الطفلين في الأيام الأخيرة من الشهر السادس، وهو الأمر الذي استلزم سفرها للولايات المتحدة الأميركية، لتلقيها العلاج اللازم ومتابعة حالتها الصحية التي تأخرت كثيراً. وعادت ونشرت الفيديو الذي أعلنت من خلاله تفاصيل الخبر عبر "إنستغرام" وعلقت عليه قائلة: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، رزقنا الله بعلي وديانا ، اسأل الله ان يبارك لنا فيهما وينبتهما نباتاً حسناً ويرزقنا برهما ويشفيهما ويحميهما ويبلغا أشدهما ويجعلهما من عباده الصالحين آمين آمين يارب العالمين".
 


في شهر آب الماضي، رُزق الفنان محمد إمام بطفلته الثانية التي أطلق عليها اسم قسمت، وأعلن إمام الخبر عبر حسابه الخاص بموقع الصور الشهير "إنستغرام" وقال: "وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى... عمري ماكنت اتخيل إن ربنا هيرزقني ببنتين قسمت محمد إمام وصلت يا جماعة... يلا دلعوها بقى... ودلعوني أنا كمان علشان أبو البنات لازم يدلع... ربنا يحفظ جميع أطفالنا".



وفي نيسان الماضي، أعلن الفنان كريم محمود عبدالعزيز، نجل الراحل محمود عبدالعزيز، استقباله طفلته الثالثة، والتي أطلق عليها اسم حبيبة، وكشف كريم أن هذا الاسم هو اختيار والده.
وبذلك يكون كريم محمود عبدالعزيز، لديه 3 فتيات كندة وخديجة وحبيبة.
 


أمّا الفنان الشاب محمد مهران، فاستقبل طفله الأول زين في نيسان الماضي أيضاً، وأعلن ذلك من خلال حسابه بـ"إنستغرام" حيث نشر صورة جمعته بزوجته خلال الشهور الأخيرة لها بالحمل، وكتب عليها: "أن تحب دون أن يفعل، أن تعطي ولا تنتظر أن تكون أبا اللهم لك الحمد رزقتني بابني زين محمد مهران. اللهم اجعلني أباً صالحاً له واحفظ أمه له".



في آيار الماضي، استقبل الفنان التونسي صابر الرباعي، مولودة جديدة وأطلق عليها اسم شابة وهي الخامسة للرباعي الذي لديه ولدان من زوجته الأولى إسلام وصفاء، ومثلهما من زوجته الحالية أمير وجود.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم