الأربعاء - 25 تشرين الثاني 2020
بيروت 22 °

إعلان

بعد انتقاده بسبب حذائها... زوج ابنة نجلاء فتحي: "لا يقلّل من شأني"

المصدر: "فايسبوك"
المخرج محمد خضر وزوجته ياسمين ابو النجا.
المخرج محمد خضر وزوجته ياسمين ابو النجا.
A+ A-
تصدّر اسم ياسمين أبو النجا، ابنة الفناة نجلاء فتحي، وزوجها المخرج محمد خضر، مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة لهما في مهرجان "الجونة السينمائي"، وكان خضر يحمل حذاء زوجته، الأمر الذي عرّضهما لانتقادات واسعة واتُّهِما بمحاولة لفت الانظار وركوب موجة "الترند".
ونشر خضر  توضيحاً في حسابه عبر "فايسبوك" تحدّث من خلاله عن حقيقة الصورة وسبب حمله لحذاء زوجته، إذ لفت إلى أنّ الصورة التقطت في الساعة الأولى والنصف بعد منتصف الليل، أي بعد نهاية حفل افتتاح المهرجان. وبعدما ارتدت زوجته حذاءها لمدّة ست ساعات، وأنها ككل النساء شعرت بتعب شديد من الكعب العالي فخلعته.
 
وأوضح أنّه من الذوق أن يقوم يحمل حذاءها وألا يجعلها هي من تقوم بذلك، مؤكداً أنّ قيامه بهذا التصرف لا يقلّل من شأنه. وقال إنّ زوجته تتحمّل مسؤولية بيته منذ 15 عاماً، فلماذا لا يحمل حذاءها 15 دقيقة؟.
 
 
وأضاف أنه لم يلتقط الصورة معها على السجادة الحمراء، ويحضور الفنانين والضيوف لانه هو وزوجته دخلا من باب آخر مخصص لدعوات "VIP"، وأنّهما بعد انتهاء حفل الافتتاح وجدا المرور الذي عليه السجادة الحمراء فارغاً فذهبا من هناك، وشاهدهما أحد المصوّرين فالتقط لهما الصورة وأرسلها له، وقام هو بنشرها على حسابه على "فيسبوك" لتنتشر بعد ذلك.
 
 
 
كما أوضح سبب حضوره المهرجان كضيف شرف بعد الخلافات التي كانت أثيرت منذ سنتين واتهام عمرو منسى وبشرى بـ"سرقة" فكرة المهرجان منه، فأكد حصول المصالحة مع المهرجان، وحصل على حقوقه وأنّه أصبح يحضر المهرجان كضيف شرف.
 

عندي بس تعليقين صغيرين عايز اقولهم لمن يهمه الامر:١- بالنسبة للصورة بتاعتي انا ومراتي،الصورة ديه اتاخدت واحنا مروحين...

Posted by Kheidr Mohamed Kheidr on Tuesday, October 27, 2020
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم