الإثنين - 17 أيار 2021
بيروت 22 °

إعلان

اعتذارات بالجُملة... نجوم الدراما يضعون شركات الإنتاج في مأزق

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
نجوم الفن.
نجوم الفن.
A+ A-
تسبب عددٌ من الفنانين، أخيراً، في إرباك شركات الإنتاج، بعد ترّشيحهم لبطولة أعمال درامية، وعلى رغمِ إبدائهم موافقة مبدئية، فإنهم يتقدّمون بالاعتذار، فتبدأ من جديد رحلة البحث عن بطل يليق بطبيعة العمل، وفي السطور التالية نرصد هؤلاء الفنانين.

الفنان ياسر جلال، اعتذر عن مسلسل "سيف الله" والذي كان سيجسد من خلاله شخصية الصحابي خالد بن الوليد، وأرجع جلال سبب الاعتذار إلى أن طبيعة الشخصية تحتاج لمجهود بدني كبير، واستعدادات شاقة، وهو ما يأخذ منه شهوراً لكي يظهر ببنية جسدية تتناسب مع طبيعة الشخصية التي سيقدمها، خوف ياسر جلال، من أهمية شخصية خالد بن الوليد وعدم قدرته على تجسيدها بالوجه الأكمل، كان أيضاً سبباً أساسياً في اعتذاره عن المسلسل.

ياسر جلال، ليس أول من يعتذر عن هذا العمل التاريخي الضخم، ولكن سبقه الفنان عمرو يوسف، الذي أعلن رسمياً اعتذاره عن عدم تجسيد الشخصية نفسها، بسبب ارتباطه بمسلسل تاريخي مأخوذ من إحدى روايات الأديب العالمي نجيب محفوظ، بعنوان "الملك" فكان من الصعب التوفيق بين المسلسلين في آن واحد.

أخيراً، اعتذر الفنان السوري جمال سليمان، عن عدم لعب بطولة مسلسل "الحرير المخملي" بسبب تعاقده على مسلسلِ آخر بعنوان "الطاووس"، سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل 2021، فلم يستطع النجم السوري التوفيق بين مواعيد تصوير المسلسلين، ولم يجد أمامه سوى الاعتذار، وترددت أنباء حول تعاقد الفنان مصطفى فهمي، على العمل بدلاً منه.


أمّا الفنان عمرو عبدالجليل، فقرر الاعتذار عن مسلسل "عش الدبابير" الذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان وعمرو سعد، وذلك بحسب تصريحات صحافية لـ"عبدالجليل" بسبب ضعف الأجر المادي، وتصوير العمل في لبنان ما يجعله متفرغاً له فقط، ولا يقدم أعمالاً أخرى إلى جانبه.

الفنّانة السورية أمل عرفة، أعلنت رسمياً عبر حسابها الخاص بموقع "تويتر" عن اعتذارها عن مسلسل "الكندوش"، وتمنّت التوفيق لفريق العمل، لكنّها لم تُعلن أسباب وتفاصيل هذا الاعتذار.
 
أما عبدالمنعم عمايري، فهو ثاني فنان سوري، بعد أمل عرفة، يعتذر عن "الكندوش"، ولم يكن هذا المسلسل الأول الذي يعتذر عنه "عمايري" ولكنه أعلن أيضاً اعتذاره عن عدم المشاركة في "حارة القبة" و"عرس الحارة".
وآخر الفنانين الذين اعتذروا عن "الكندوش" هو الفنان الكبير دريد لحام، ليضع النجوم الثلاثة الشركة المنتجة للمسلسل في مأزق البحث عن بدائل لهم.

الفنان السوري سلوم حداد، بعد تعاقده على المشاركة في مسلسل "حارة القبة" وقبل أيام من انطلاق تصويره أعلن عن اعتذاره عن العمل، بسبب صعوبة سفره من الإمارات إلى العاصمة السورية دمشق.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم