الأحد - 09 أيار 2021
بيروت 35 °

إعلان

بعد انتشار كورونا بين الفنانين... نقابة المهن التمثيلية المصرية توجّه خطاباً لشركات الإنتاج

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
مشاهير الفن.
مشاهير الفن.
A+ A-
في ضوء ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا داخل الوسط الفني، واستمرار تصوير الأعمال السينمائية والدرامية، خاصةً التي ستعرض في الموسم الرمضاني المقبل، توجهت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، بخطاب رسمي، لشركات الإنتاج كافة، تلزمها فيه بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، للحدّ من انتشار الفيروس، وتقليص أعداد المصابين.
 
وشهد الوسط الفني في مصر، إصابات متلاحقة بفيروس كورونا المستجد، ففي نهاية كل يوم يعلن عدد من المشاهير إصابتهم، مما أوجد حالة من القلق الشديد.
وشهد أمس السبت، إعلان أربعة فنانين إصابتهم بالفيروس، كانت البداية بإعلان المنتجة والفنانة شهد رمزي، عبر حسابها الخاص بموقع "إنستغرام" أنه ثبتت إصابتها بالفيروس منذ أحد عشر يوماً، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.
 
وعقب ساعات من إعلان شهد إصابتها بالفيروس، أعلن شقيقها الفنان شريف رمزي، إصابته أيضاً، وأوضح عبر موقع "إنستغرام" أنه أجرى الفحوصات الطبية الخاصة بالكشف عن الفيروس، وثبتت إصابته، محذراً جميع مخالطيه في الفترة الماضية بتوخي الحذر، والتأكد من سلامتهم.

المطرب "أبو" أعلن أيضاً إصابته بفيروس كورونا، وكان مقرراً له أن يحيي حفلاً غنائياً مساء أمس، بمناسبة أعياد الميلاد، إلا أنه تقدم بالاعتذار لجمهوره، بسبب إلغائه نتيجة إصابته.

وأعلنت الفنانة جومانة مراد، التي توجد في مصر هذه الأيام، إصابتها، بعد أن خضعت لإجراء الفحوصات الطبية، وأشعة مقطعية على الصدر، وتأكدت من إصابتها، وطالبت متابعيها عبر موقع "تويتر"، بالدعاء لها، ولباقي الفنانين المصابين.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم