الأحد - 24 كانون الثاني 2021
بيروت 12 °

إعلان

عائشة بن أحمد تنضم إلى محمود حميدة وتدرس مشاركة حسن شاكوش

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
عائشة بن أحمد.
عائشة بن أحمد.
A+ A-
انضمت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد إلى أبطال فيلم "ريتسا"، الذي يشارك في بطولته الفنان محمود حميدة، وبدأ التحضير له مرة أخرى خلال الأيام الماضية، على أن توقع العقود بشكل رسمي خلال أيام.

وتوقفت تحضيرات الفيلم منذ منتصف أيلول الماضي، بعد اعتذار الفنان أحمد حاتم عن بطولته قبل أيام قليلة من بدء تصويره الذي كان محدداً في مطلع تشرين الأول الماضي.

ولم يستقر صناع فيلم "ريتسا" على الموعد الجديد لانطلاق تصوير العمل، حيث يعقد المخرج معتز فتيحة جلسات عمل مع الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة لتحديد باقي التفاصيل.

ويشارك في بطولة "ريتسا" كل من: محمود حميدة، عائشة بن أحمد، رحمة حسن، مايان السيد، يوسف عثمان، وميرهان حسين، ومن تأليف أحمد عبدالله صالح، وإخراج معتز فتيحة.

وفي سياق متصل، عُرِض على عائشة بن مشاركة فنان المهرجانات حسن شاكوش في فيلم سينمائي جديد يتم التحضير له حالياً.

ويجري التحضير لفيلم شاكوش على رغم أن نقابة المهن التمثيلية في مصر رفضت التصريح له بالتمثيل في مسلسل "ولاد إمبابة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وسبق وأن شارك شاكوش قبل شهرته في بعض مشاهد مسلسل "الكبير أوي" مع الفنان أحمد مكي، كما شارك في فيلم "علي معزة وإبراهيم" من بطولة ناهد السباعي.
 
يذكر أنّ عائشة بن أحمد تشارك في بطولة المسلسل التونسي "حرقة" المقرر عرضه في رمضان 2021، على شاشة التلفزيون التونسي وبعض الفضائيات العربية.

مسلسل "حرقة" من بطولة؛ عائشة بن أحمد، ريم عبروق، حكيم بومسعودي، وجيهة الجندوبي، ورياض حمدي، ومن تأليف وإخراج الأسعد الوسلاتي، ومن إنتاج التلفزيون الرسمي التونسي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم