السبت - 05 كانون الأول 2020
بيروت 18 °

إعلان

الشقيقتان في تحدّي إطفاء الشموع... 240 ألف متابع خلال ساعات (فيديو)

المصدر: "النهار"
ماريا ادورادا وماريا انطونيا.
ماريا ادورادا وماريا انطونيا.
A+ A-
بعد تصدّر اسمي الشقيقتين ماريا ادواردا وماريا أنطونيا الترند في جميع أنحاء العالم، بسبب فيديو شجارهما في عيد ميلاد ماريا إدواردا البالغة من العمر 3 سنوات، والتي قامت شقيقتها ماريا انطونيا البالغة من العمر 6 سنوات بإطفاء شمعة عيد ميلادها بدلاً منها، استضيفتا في أحد البرامج التلفزيونية الشهيرة في البرازيل.
 
 
 
وطلب من الشقيقة الكبرى ماريا انطونيا أن تعيد حركة هز كتفها التي قامت بها بعدما أطفأت هي الشمعة. وتحدّثت خلال اللقاء عما حصل خلال عيد الميلاد وقالت إنهما بعد انتشار فيديو شجارهما أصبحتا مشهورتين، وأنهما ذهبتا إلى صالون التجميل وقامتا بصبغ شعرهما باللون الزهري ولكنه لم يثبت. وقالت إنهما بعد الشجار تصالحتا وقدّمت لها شقيقتها ماريا ادواردا أوّل قطعة من قالب الحلوى لها.
 
وخلال الحلقة، أحضر قالب حلوى لهما، وعليه مئات الشموع لإرضائهما وتعويض الصغرى عن عدم إطفائها شمعة عيد ميلادها، وكادت تحصل مشاجرة أخرى حيث تمكنت الكبرى من إطفاء الشموع.
 
وكانت عمّة "الماريتين"، وهي التي صورت فيديو المشاجرة ونشرته، صرحت لإحدى الصحف أنها عندما بدأت بتصوير الاحتفال بعيد الميلاد، كان واضحاً  منذ البداية عبوس واستياء ماريا انطونيا، وتبدو غير سعيدة بسبب الاهتمام بشقيقتها صاحبة العيد ـ ولا تريد المشاركة بالغناء لها، في حين أنّ ماريا ادواردا كانت تشعر بالسعادة كونها هي المحتفى بها، وعندما حان وقت إطفاء الشمعة وهمت الصغرى بالاقتراب لإطفاء شمعتها، كانت الكبرى أسرع منها وأطفأتها وقامت بهز كتفها بسعادة، فليس خطؤها إن وصلت إلى الشمعة قبلها، وأضافت العمة: "كان من الواضح من ابتسامة ماريا أنطونيا أنها تعرف بالضبط ما كانت تفعله".
 
وبعد انتشار مقطع الفديو وتحقيقه نسبة مشاهدة عالية، وتحقيق الطفلتين شهرة بسرعة قياسية، قام والداهما بإنشاء حساب لهما في "إنستغرام" وخلال ساعات قليلة وصل عدد متابعي الصفحة الى 240 ألف متابع.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم