الجمعة - 04 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

درة تتكتّم عن تفاصيل حفل زفافها... وهذه أبرز المعلومات عن العريس

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
درة.
درة.
A+ A-
انتشرت شائعات تُفيد باحتفال الفنانة التونسية درة، بعقد قرانها على مُهندس الديكور هاني سعد، أمس الإثنين، بالجونة، إلا أنها خرجت ونفت ذلك تماماً، وأوضحت أنها بالقاهرة، فكيف ستحتفل بعقد قرانها في الجونة؟
 
ورفضت درة، في تصريحاتها الصحافية، أن تُدلي بأي معلومة صريحة عن تفاصيل حفل عقد القران والزفاف، وأكدت أنها ستعلن ذلك رسمياً في الوقت المناسب.
 
وترددت أنباء، حول إقامة حفل الزفاف في مدينة الجونة، عقب انتهاء فاعليات مهرجانها السينمائي، الذي تغيبت درة عن حضوره هذا العام، بسبب انشغالها بترتيبات حفل الزفاف.
 
وتصدّرت درة عناوين الصحافة التي ركّزت على علاقتها بمهندس الديكور هاني سعد، بعد انتشار صور عدة جمعت بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتبادل التعليقات الغرامية عبر "إنستغرام"، كما أنها نشرت صورة لها داخل سيارة فارهة تبيّن أنها سيارة هاني سعد، الخاصة، وتوقع البعض أن هناك علاقة غرامية تجمع بينهما بعد ربط كل هذه التفاصيل ببعضها بعضاً، وبسؤال الفنانة التونسية، عن صحة هذه التوقعات رفضت التعليق عليها وأكدت أنه أمر شخصي لا ترغب أن تتحدث عنه.
 
 
من لا يعرف هاني سعد، فهو رجل أعمال ومهندس ديكور مصري، يمتلك شركة هندسة معمارية تحمل اسمه، تُعد من أهم الشركات الرائدة في هندسة التصميم المعماري والديكور.
 
ولسعد، علاقات قوية داخل الوسط الفني، بسبب طبيعة عمله، حيث يستعين العديد من النجوم والنجمات بعد بتصميم منازلهم، ووضع اللمسات الجمالية لها.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم