الخميس - 03 كانون الأول 2020
بيروت 22 °

إعلان

فنّانة تعلن حملها وأخرى إصابتها بكورونا... "الجونة" مُفجّر مفاجآت النجوم

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
أمينة خليل ونيقولا معوض وهبة السيسي.
أمينة خليل ونيقولا معوض وهبة السيسي.
A+ A-
يواصل مهرجان الجونة السينمائي الدّولي، فعالياته التي انطلقت يوم الجمعة الماضي، بحفل فني كبير حضره كوكبة عديدة من نجوم السينما بمصر ومعظم دول العالم.
 
وتظل السجادة الحمراء، التي تُعد من أهم فعاليات المهرجان، محط أنظار الجميع، ومرصد إطلالات الضيوف، ومن عليها تُفجر المفاجآت واللقطات التي تصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ومن أبرز هذه المفاجآت إعلان الفنانة هبة السيسي، حملها خلال حضورها عرض الفيلم الروائي الطويل "ميكا" وخلال التقاطها صوراً صحافية من قبل مُصوري المهرجان، وضعت يديها على بطنها في إشارة منها إلى حملها.
 
 
أما الفنانة أمينة خليل، ففاجأت الجميع، خلال إجرائها لقاء تلفزيونياً، وأعلنت أنها كانت مُصابة بفيروس كورونا المُستجد، وتعافت منه تماماً، وهو الأمر الذي لم يكن يعلمه أحد، ولكنها باحت به على السجادة الحمراء الخاصة بفعاليات مهرجان الجونة.
 
بعد أمينة خليل، أعلن أيضا الفنان اللبناني نيقولا معوض، ضمن فعاليات المهرجان إصابته بالفيروس، خلال تصريح له لصالح أحد البرامج التلفزيونية قال خلاله: "صار معي كورونا وخفيت وخلصت ما بعرف أنا أكيد بحترم وبقدر الناس اللي بتقول عن إصابتها، ومش بس عن كورونا، لكن أنا كتير قصص في حياتي ما بطلع بيها على السوشيل ميديا، تأثير كورونا كان أول يومين ثلاثة، كانوا كثير صعبين وبعدين مشي الحال".
 
 
 
أما المفاجأة التي أسعدت الكثير، وهي إنتاج مسلسل بعنوان "القاهرة" مأخوذ من خمس روايات للأديب العالمي نجيب محفوظ، وسيتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وسيشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الصف الأول في مصر، المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن، بالتعاون مع السيناريست مريم نعوم، وإنتاج شركة "آي برودكيشن".
 
 
جدير بالذكر أن الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، تحمل عنوان "الإنسان والحلم"، ويشارك فيها 65 فيلماً سينمائياً من 45 دولة، اختارت إدارة المهرجان هذا العام الفنان خالد الصاوي، ومصمم المناظر أنسي أبو سيف، لتكريمهما، وقدمت حفل الافتتاح الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، التي ظهرت بإطلالاتين خطفتا أنظار الجميع من خلالهما، وأسعد النجم رامي عياش، الحضور، حيث كان مفاجأة المهرجان هذا العام، وقدّم أغنية جديدة بعنوان "دقي يامزيكا" أعدت خصيصاً للمهرجان، وتبيّن من حفل الافتتاح التزام إدارة المهرجان بتطبيق الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم