الخميس - 29 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

جمال العدل لـ"النهار": تحويل "بـ100 وش" إلى فيلم سينمائي مُجرد فكرة

المصدر: النهار ـ شيماء مصطفى
نيللي كريم وآسر ياسين.
نيللي كريم وآسر ياسين.
A+ A-
أكد المنتج الكبير جمال العدل، أنه يجري التحضير لفكرة تحويل المسلسل "بـ 100 وش"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي إلى فيلم سينمائي.

وكشف العدل في تصريح خاص لـ"النهار" عن أنه سيتم الاعتماد على فريق عمل المسلسل نفسه، وأفراد العصابة ولن يتم تغيرهم، وجار الاتفاق على عقد جلسات عمل من أجل تنفيذ الفكرة بشكل واقعي وملموس، مؤكداً أنّ هذه الخطوة هي الأولى في تاريخ الفن المصري حيث المتعارف عليه أن يتم تحويل الأفلام إلى أعمال درامية وليس العكس.

وعن تحضيرات الموسم الرمضاني المقبل 2021، أكد جمال العدل، أنه يجري التحضير لهذا الموسم، لكن لم يتم الاستقرار حتى الآن على عمل محدد.

جدير بالذكر أنّ مسلسل "بـ100 وش" طُرح في الموسم الرمضاني الماضي 2020، وحقق نجاحاً كبيراً وتفاعلاً ملحوظاً عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في بطولته آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبرهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.
 
وتدور أحداث المسلسل حول عصابة يتزعمها نيللي كريم وآسر ياسين، تخطط لعمليات نصب، إحداها على أحد رجال الأعمال خارج مصر، وتنجح العصابة في تحويل مبلغ 850 مليون جنيه لصالح زعيم العصابة آسر ياسين، في أحد بنوك سويسرا، ويسافر جميع أعضائها، لتوزيع الأموال عليهم، ولكن العصابة نفسها تتعرض للنصب في 300 مليون جنيه، وتوقع الجميع أن يكون هناك جزء ثانٍ من المسلسل، حيث تنفذ العصابة عملية نصب جديدة في سويسرا، وكل هذه الأحداث في إطار من الكوميديا.
 
الكلمات الدالة