الجمعة - 25 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

بالأرقام... المسلسلات الأكثر مشاهدة في الأسبوع الرمضانيّ الثاني: أيّها تقدّم وأيّها تراجع؟

المصدر: "النهار"
مسلسلات رمضان على الشاشات المحلّية.
مسلسلات رمضان على الشاشات المحلّية.
A+ A-
أسبوعان على المنافسة الرمضانية، وهيّا بنا نطرق باب الأرقام. أيّ المسلسلات تقدّم وأيّها تراجع؟ الجمهور يهوى لعبة الأول والثاني والثالث. ينتظرها. إليكم بالأرقام، نسبة المسلسلات الأكثر مشاهدة في لبنان، وفق "إيبسوس نيلسن"، بناءً على الجمهور المستهدف من البالغين بعمر الـ15 سنة وما فوق، وذلك للمسلسلات التي بُثّت في الأسبوع الثاني، أي من الثلثاء 19 إلى الاثنين 26 نيسان الجاري.

"راحوا" لا يزال في المرتبة الأولى
يحافظ مسلسل "راحوا" ("أم تي في") على المرتبة الأولى، للأسبوع الرمضانيّ الثاني، وذلك بمعدّل نسبة مشاهدة بلغت 16.06 في المئة من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، بعدما حقّق نسبة مشاهدة بلغت 15.68 في المئة، في الأسبوع الرمضانيّ الأول. يتقدّم في الأرقام ويبقى في صدارة المسلسلات. نقدياً، إنتاجه ضعيف وبعض الأداء فيه لا يرتقي إلى مستوى اللمعان. الناس تشاهد والأرقام تشهد.
 
 
 
"عشرين عشرين" لا يزال في المرتبة الثانية
مسلسل "عشرين عشرين" ("أم تي في") في المرتبة الثانية للأسبوع الرمضانيّ الثاني، بمعدّل نسبة مشاهدة بلغت 15.46 في المئة من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، بعدما حقّق في الأسبوع الرمضاني الأول 14.15 في المئة. المسلسل يستحقّ المرتبة الأولى. قصّته لافتة وأبطاله في مكانهم.
 
 
 
 
"للموت" لا يزال في المرتبة الثالثة
من أكثر المسلسلات التي تُفاجئ المُشاهد كلّ ليلة. مشاهدته ممتعة، مشوّقة وحماسية. لا يزال "للموت" ("أم تي في") في المرتبة الثالثة للأسبوع الرمضانيّ الثاني، محقّقاً نسبة مشاهدة بلغت 14.14 في المئة من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، بعدما حقّق في الأسبوع الرمضانيّ الأول معدّل 13.87 في المئة. تقدُّم نسبة المشاهدة مُستحقَّة.
 
 
 
 
"رصيف الغرباء" لا يزال في المرتبة الرابعة
يحافظ مسلسل "رصيف الغرباء" على المرتبة الرابعة، بمعدّل نسبة مشاهدة بلغت 12.06 في المئة من أجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، بعدما حقّق في الأسبوع الرمضاني الأول 12.29 في المئة من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة.
 

"مرارة الحبّ" (الحلقة الجديدة قبل الأخبار) في المرتبة الخامسة
تتقدّم الحلقة الجديدة من المسلسل التركيّ "مرارة الحبّ"، بعرضها الأول قبل نشرة الأخبار ("أم تي في") إلى المرتبة الخامسة، بمعدّل نسبة مشاهدة بلغت 9.04 في المئة من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، بعدما كانت هذه المرتبة للمسلسل التركيّ "الحبّ لا يفهم الكلام" ("الجديد")، علماً أنّ الحلقة الجديدة من "مرارة الحبّ" كانت قد احتلّت المرتبة الثامنة في الأسبوع الرمضانيّ الأول، بمعدّل نسبة مشاهدة بلغت 8.13 في المئة من إجمالي المشاهدين في الدقيقة. تقدُّم ملحوظ.
 
 
"موجة غضب" في المرتبة السادسة
يتقدّم مسلسل "موجة غضب" ("الجديد") مرتبةً، بعدما كان في المرتبة السابعة، فحقّق في الأسبوع الرمضانيّ الثاني معدّل نسبة مشاهدة بلغت 8.95 في المئة من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، بعدما بلغت النسبة في الأسبوع الرمضانيّ الأول 8.32 في المئة.
 
 
"مرارة الحبّ" (الإعادة) في المرتبة السابعة
كما قلنا، تقدّمت الحلقة الجديدة من المسلسل التركيّ "مرارة الحبّ" إلى المرتبة الخامسة، فيما تراجعت الحلقة التي تعيدها "أم تي في" قبل منتصف الليل إلى المرتبة السابعة، بمعدّل نسبة مشاهدة بلغت 8.76 في المئة من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة.
 
"الحبّ لا يفهم الكلام" في المرتبة الثامنة
تراجُع ملحوظ للمسلسل التركي "الحبّ لا يفهم الكلام" ("الجديد")، من المرتبة الخامسة إلى المرتبة الثامنة، بمعدّل نسبة مشاهدة بلغت 8.18 في المئة من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، بعدما حقّق في الأسبوع الرمضانيّ الأول 9.31 في المئة من أرقام المشاهدة.


 
"الباشا 3" لا يزال في المرتبة التاسعة
لا يزال الجزء الثالث من مسلسل "الباشا" ("الجديد")، في المرتبة نفسها، بمعدّل نسبة مشاهدة بلغت 7.80 في المئة من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، متراجعاً، بالنسبة، عن الأسبوع الرمضانيّ الأول، إذ بلغت 8.07 في المئة.
 
 
"حلو ومرّ" في المرتبة العاشرة
يحافظ المسلسل التركيّ "حلو ومرّ" ("الجديد") على المرتبة العاشرة، بمعدّل نسبة مشاهدة بلغت 7.21 في المئة، من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، بعدما حقّق في الأسبوع الرمضانيّ الأول نسبة مشاهدة بلغت 7.29 في المئة.
 
 
المراتب من 11 إلى 15
لا يزال المسلسل التركيّ "ابنة السفير" ("أل بي سي آي") في المرتبة الحادية عشرة، بمعدّل نسبة مشاهدة بلغت 6.74 في المئة من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة (كانت نسبته 6.71 في المئة).
 
 
المرتبة 12، للمسلسل التركيّ "الحبّ ورطة" ("أم تي في") المعروض عند الساعة السادسة، بمعدّل نسبة مشاهدة بلغت 6.38 في المئة، بعدما كان في المرتبة 14 بمعدّل 5.14 في المئة، فيما يحافظ المسلسل التركيّ "عشق ودموع" ("أل بي سي آي") الذي يُعرض عند الساعة السابعة مساء، على المرتبة 13 بمعدّل نسبة مشاهدة بلغت 5.43 في المئة (كانت نسبته 6.00 في المئة). "ضيعة ضايعة" عبر "الجديد" يتراجع إلى المرتبة 15 بعدما كان في المرتبة 12، وذلك بمعدّل نسبة مشاهدة بلغت 4.81 في المئة (كانت نسبته 6.19 في المئة)، لتبقى المرتبة 15 لإعادة المسلسل التركيّ "ابنة السفير" ("أل بي سي آي")، عند الساعة السادسة، بمعدّل نسبة مشاهدة بلغت 3.37 في المئة من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، بعدما كانت نسبته 3.77 في المئة.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم