الثلاثاء - 13 نيسان 2021
بيروت 17 °

إعلان

ميشيل فايفر ملكة جمال قبل تربّعها على عرش هوليوود: "علينا أن نبدأ من مكان ما"

المصدر: "النهار"
ميشيل فايفر.
ميشيل فايفر.
A+ A-
أخذت النجمة ميشيل فايفر متابعيها في إنستغرام برحلة إلى أعماق ذكرياتها، عندما شاركت مقطعاً لتتويجها ملكة جمال في السبعينيات.
ويعرض الفيديو الممثلة ( 62 عاماً) عندما كانت في سنّ المراهقة وشاركت في العديد من مسابقات عرض الأزياء المحلية حيث تنافست على الألقاب في جميع أنحاء جنوب كاليفورنيا.
وعلّقت النجمة الفاتنة على مجموعة مقاطع الفيديو، مازحةً: "علينا جميعاً أن نبدأ من مكان ما".
ويلفت أحد المذيعين في الفيديو النظر إلى عيني الممثلة الزرقاوين الثاقبتين وشعرها الأشقر اللامع، مشيراً إلى أنّها تحبّ ممارسة الكرة الليّنة والرسم الزيتي، بالإضافة إلى رغبتها في أن تصبح ممثلة.
وشاركت النجمة في العديد من مسابقات ملكات الجمال خلال نشأتها، وتوجت ملكة جمال مقاطعة أورانج في عام 1978 لتحتلّ لاحقًا في المرتبة السادسة بمسابقة ملكة جمال كاليفورنيا في العام عينه.
بعد فوزها في مسابقة الجمال، أطلّت للمرة الأولى عبر الشاشات كممثلة في حلقة من المسلسل الدرامي الكلاسيكي "Fantasy Island". وأدّت لاحقاً أول دور بارز لها في الفيلم الكوميدي "The Hollywood Knights" عام 1980.
واستمتعت فايفر بمسيرة سينمائية طويلة، على الرغم من أنها غامرت في بعض الأحيان بالعودة إلى عرض الأزياء، حيث كانت الوجه الإعلاني لجورجيو أرماني في عام 2005.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم