الإثنين - 12 نيسان 2021
بيروت 14 °

إعلان

بين كورونا وجراحة دقيقة... هذه هي الحالة الصحية ليوسف شعبان وشيري عادل

المصدر: "النهار"
يوسف شعبان وشيري عادل.
يوسف شعبان وشيري عادل.
A+ A-
شهد الوسط الفني في مصر خلال الأيام الماضية أزمات وإصابات طالت نخبة من الفنانين، أبرزهم الفنان القدير يوسف شعبان والممثلة شيري عادل.

وأُصيب شعبان بفيروس كورونا المستجد، وصدم هذا الخبر جمهوره وسادت حالة من القلق على وضعه الصحي.

ووسط الشائعات التي تنتشر يومياً عن حالته الصحية، خرجت الفنانة المصرية نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، المسؤولة عن الملف الصحي بالنقابة، وأكدت أنه يواجه هذا الفيروس بكل قوة وشجاعة.

كما نفت كل الأخبار التي أفادت بغيابه عن الوعي، وقالت في تصريحات صحافية إن الأطباء هم من فعلوا ذلك حتى يتم تجنب أي شعور بالألم، لكنه واعٍ لكل ما يحدث وتشاجر مع الفريق المعالج بسبب انزعاجه من "ماسك" الأكسجين، مؤكدة أن وضعه على جهاز التنفس الاصطناعي أمر طبيعي.

أما الفنانة شيري عادل، فقد حرصت على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، وذلك بعدما خضعت لجراحة دقيقة خلال الأيام الماضية، وعلى رغم التكتم الشديد حول تفاصيل هذه الجراحة، إلا أنها صرّحت بأنها تتحسن بشكل ملحوظ، وستعود لممارسة نشاطها الفني قريباً.

يُذكر أن محبي شيري عادل، كانوا قد صُدموا بخضوعها لجراحة دقيقة، ولكن لم يتم الإفصاح عن تفاصيلها، وتكتّم المقرّبون منها على تطورات حالتها الصحية.

وأعلنت هذا الأمر الفنانة إنجي خطاب، حيث نشرت صورة لها عبر "إنستغرام" جمعتها بشيري عادل، وطالبت خلالها متابعيها بالدعاء لها بالشفاء، وأوضحت أنها سوف تخضع لإجراء جراحة عاجلة، وهو الأمر الذي أثار القلق حولها.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم