السبت - 04 كانون الأول 2021
بيروت 17 °

إعلان

بعد تعرّضها للإغماء... بسمة وهبة إلى الرعاية المركزة

المصدر: "النهار"
بسمة وهبة.
بسمة وهبة.
A+ A-
أعلنت الصفحة الرسمية للإعلامية بسمة وهبة عبر حسابها في "فايسبوك"، عن نقلها لغرفة العناية المشددة، وذلك بعدما تعرّضت للإغماء أثناء تقديم حلقة برنامجها عبر قناة "المحور" الفضائية.

وكشفت عن تدهور حالتها الصحية: "أطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث نُقلت للرعاية المركزة".
 

#ادمن .. بطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل .. فضلا وليس أمرا، حيث نقلت للرعاية المركزة

وتعرّضت وهبة لأزمة صحية أمس، استدعت عدم استكمال حلقة برنامجها التلفزيوني 90 دقيقة، وخلال حديثها عن أزمة النقابة مع مطربي المهرجانات الشعبية وقرارات منعهم من الغناء، أعربت عن شعورها بغصّة ومرارة شديدة لتعلّق الجيل الجديد بهذا النوع من الفن.

وأثناء انفعالها، على الهواء، قالت إن قلبها يؤلمها، وطالبت فريق عمل البرنامج بالخروج إلى فاصل إعلاني، وخلاله تعرضت إلى إغماء شديد، ولم تعد لاستكمال فقرات الحلقة، وتم عرض برنامج آخر.

وأعلنت قناة "المحور" في بيان رسمي، عن توقّف استكمال إذاعة حلقة برنامج "90 دقيقة" لإصابة الإعلامية المصرية بوعكة صحية أثناء الفاصل، وتم نقلها على إثرها إلى المستشفى.

وفي الفقرة الأولى من الحلقة، كانت وهبة قد عرضت تقريراً عن تواصل قوافل المساعدات لأهالي محافظة أسوان من أجل مساندة المتضررين من السيول.

كما ناقشت في الفقرة الثانية أزمة أغاني المهرجانات، وقالت: "الجدل حول مطربي المهرجانات عاد بقوة بسبب قرار النقيب هاني شاكر بمنع بعضهم".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم