السبت - 23 كانون الثاني 2021
بيروت 16 °

إعلان

جنيفير لوبيز تتجرّد من ملابسها: "الجمال لا تنتهي صلاحيته"

المصدر: "النهار"
جنيفر لوبيز.
جنيفر لوبيز.
A+ A-
أشعلت النجمة العالمية جنيفر لوبيز الصحافة العالمية، كما مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد نشرها صورة غلاف أغنيتها المنفردة الجديدة "In The Morning" التي ستصدر رسمياً غداً الجمعة.
 
العنوان العريض جاء كالآتي: "جنيفر لوبيز تتجرّد من ملابسها... عارية تماماً"، فيما شوّقت لوبيز جمهورها بفيديو ترويجي للأغنية قبيل الكشف عن صورة الغلاف التي حصدت حتى هذه اللحظة أكثر من ستة ملايين إعجاب.
 
حملت الصورة توقيع كل من Mert Alas وMarcus Piggot اللذين قدّما أجمل اللوحات الفوتوغرافية لكل من أوبرا وينفري وريهانا وأنجلينا جولي.
 
 
قبيل الكشف عن هذه الصورة التي وصفتها لوبيز بـ"الفنية"، وجّهت رسالة إلى جمهورها ضمن حملة التسويق لمستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة JLO Beauty التي ستطلقها مطلع العام الجديد، فقالت: "الجمال لا تنتهي صلاحيته، فهو يكمن في اللاحدود والقوة وإدراك قيمة الذات”.
 
هذه هي جنيفر لوبيز، في عامها الواحد والخمسين، متمسّكة بالجمال وتجبره على التشبث بها، تثبت دائماً أنّ العمر مجرّد رقم، وحبّ الذات وتقديرها يزيد الجسد إشراقة وشباباً وثقة. 
 
وبعيداً من الآراء المتفاوتة بين مشيد بالرسالة التي تحاول أن توصلها لوبيز إلى كل امرأة، وبين منتقد لانتقائها هذا النوع من الصور للفت الانتباه في العمل الذي تقدّمه مهما كانت رسالته، تبقى جنيفر لوبيز محافظة على أضواء الشهرة بحرارتها التصاعدية، سواء في الأعمال الغنائية أو التمثيلية.
 
 
 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم