الأحد - 24 كانون الثاني 2021
بيروت 12 °

إعلان

قصص غرامية وأخرى كارثية... كيف أمضى نجوم الفن فترة المراهقة؟ (فيديو)

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
نجوم الفن.
نجوم الفن.
A+ A-
صنّف علماء النفس والاجتماع مرحلة المراهقة بأنها الأهم والأخطر في حياة الإنسان، وهي التي تحدد ملامح الشخصية ومستقبلها، وتُقاس بها قدرة الشاب على مواجهة صراعاته الداخلية والعوامل البيئية المحيطة به. وفي عالم الفن روى كثيرون تفاصيل هذه المرحلة المهمة في حياتهم، والتي عاشها كل واحد منهم بطريقة تختلف عن الأخرى، وفي سياق السطور التالية نكشف ماذا قال نجوم الفن عن هذه المرحلة.

آسر ياسين: والدي نصحني بالاستمتاع بها

الفنان آسر ياسين، كشف أنه عند دخوله مرحلة الجامعة نصحه والده بالاستمتاع بهذه المرحلة التي لا تعوّض إطلاقاً، وعمل ياسين بهذه النصيحة، في أشياء مفيدة، هي ممارسته رياضة "التايكوندو" وانضمامه للمنتخب بهذه اللعبة، فضلاً عن ممارسته رياضة التجذيف، كما أنه كان يحرص على السفر بشكل مستمر خلال المرحلة.
وعن علاقاته الغرامية التي يشتهر بها الشباب في هذه السن، أكد ياسين أنه لا يحب الحديث عنها، ولكن مؤكد أنه خاض هذه التجارب مثل باقي الشباب.
 
 
أمير كرارة: المراهقة أفضل من الطفولة
الفنان أمير كرارة، كشف أن مرحلة المراهقة من أفضل المراحل التي مر بها، وساعدته على تكوين شخصيته، وبها أحداث كثيرة عكست مرحلة الطفولة التي يكون الطفل مجبراً فيها على كل شيء عكس هذه المرحلة التي يبدأ خلالها استيعاب ما يدور حوله واتخاذ قراره الخاص به، وإتاحة الحرية له إلى حد ما.

ومن المواقف، التي ذكرها أمير كرارة، ولن ينساها شك والده بتعاطيه المواد المخدرة، بعدما عثر على كيس فيه بودرة بيضاء داخل درج مكتب أمير، ولكن اتضح له حقيقة الأمر بأنه كيس "نشادر" كان يحتفظ به لتنظيف مقتنياته الفضية، حيث كان يهوى ارتداء الإكسسوارات الفضية في هذا المرحلة.

وكشف كرارة أيضاً أنه كان يشتري السجائر من دون علم أسرته، والسهر مع رفاقه لساعات متأخرة من الليل، وهو ما كان يسبب له مشاكل مع والده.
 
 
نيللي كريم تزوجت بدون علم والدتها

عاشت نيللي كريم، فترة المراهقة، في روسيا موطن والدتها، وعادت إلى مصر بعد سن السادسة عشرة، وكشفت أنها قضت هذه المرحلة في لعب الباليه، الذي تعتبره حبها الأول. وعن قائمة المحظورات التي وضعتها لها أسرتها، أكدت نيللي أنه لم تكن لدى أسرتها قائمة محظورات بصورة محددة.

وعن الموقف الجريء الذي قامت به هو زواجها السري في سن السادسة عشرة من عمرها، ووضعت حينها أسرتها أمام الأمر الواقع بعد رفضهم هذا الزواج الذي استمر نحو 11 عاماً.
 

يسرا عاشت قصة حب في المرحلة الإعدادية

وكشفت الفنانة يسرا عن أنها عاشت قصة حب في هذه المرحلة، وتحديداً في الصف الثالث الإعدادي، وكانت حريصة على إخفاء هذه العلاقة عن والدها، ولكن باحت بها لوالدتها التي كانت تعلم بمقابلتها شاباً، وعندما علم والدها بعد تقدم هذا الشاب لخطبتها تم رفضه بسبب صغر سنهما.
 


كريم عبد العزيز سرق سيارة والدته وتعدّدت علاقاته الغرامية

ذكر كريم عبدالعزيز، أنه في عمر الخامسة عشرة من عمره، تعرض لموقف لن ينساه وهو سرقة سيارة والدته، ولكنه تعرض لحادث وقتها، وكذب على والده وأبلغه بأن والدته وشقيقته تعرضتا لحادث بالسيارة وعندما انكشف أمره تلقى ضرباً مبرحاً من والده.

وذكر عبدالعزيز أنه "حبّيب" وتعددت علاقاته الغرامية في هذه المرحلة، التي لا يمكنه حصرها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم