الأحد - 24 كانون الثاني 2021
بيروت 12 °

إعلان

في "Sweet November"... فنّانون أعلنوا ارتباطهم وآخرون دخلوا القفص الذهبي (فيديو وصور)

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
نجوم الفن المصري.
نجوم الفن المصري.
A+ A-
يعتقد البعض أن تشرين الثاني (نوفمبر) هو شهر الوقوع في الحب، ومع حلول أول أيامه ينتشر هاشتاغ "Sweet November"، في انتظار الدخول في علاقة عاطفية أو حدوث شيء مُبهج في هذا الشهر، ويعود هذا الاعتقاد بسبب الفيلم الأجنبي الشهير "Sweet November"، الذي طُرح العام 2001، ومن حينها ارتبط هذا الشهر بالعلاقات الغرامية والعاطفية.

وخلال هذا الشهر، أعلن عدد من الفنانين ارتباطهم بشكل رسمي، ومنهم من دخل القفص الذهبي، وأبرز هؤلاء:

نجم "ستار أكاديمي" محمد عطية، أعلن خلال الأيام الماضية خطبته رسمياً الكاتبة والإعلامية الإذاعية ميرنا الهلباوي، في حفل عائلي بسيط، اقتصر على حضور أفراد أسرتيهما، وأعلن عطية الخبر عبر حسابه الخاص بموقع "إنستغرام"، خلال جلسة تصوير رومنسية جمعت بينه وبين العروس.

بدأت العلاقة بين محمد وميرنا، خلال استضافته في برنامجها الإذاعي، لكنها سافرت إلى لبنان وأعلنت خطبتها التي لم تستمر طويلاً، وانتهز عطية الفرصة وصرح لها بحبه وإعجابه بها، وأعلنا ارتباطهما.
 


وأعلنت نجمة فريق مسرح مصر الفنانة الشابة سارة الدرزاوي، خطبتها من شاب خارج الوسط الفني، ونشرت صور حفل الخطوبة التي أقامته بمنزلها، واكتفت بتعليق: "أخيراً لقد فعلتها الحمد لله حمداً طيباً كثيراً مباركاً فيه".
 


واحتفل الفنان الشاب أحمد سلطان، بخطبته أول الأسبوع الحالي، على فتاة من خارج الوسط الفني، وفاجأ جمهوره بهذا الخبر السعيد من خلال نشر صور له عبر حسابه الخاص بموقع "إنستغرام" أثناء قراءة الفاتحة، معرباً عن سعادته بهذه العلاقة قائلاً: "اللهم اجعلها بداية طيبة".

ويشارك أحمد سلطان في العرض المسرحي "صباحية مباركة" الذي يُعرض حالياً عبر أحد المسارح الخاصة بمصر، وهو من بطولة علي ربيع، سليمان عيد، أوس أوس، وآخرين.
 
وفي الثاني عشر من الشهر، احتفلت الفنانة التونسية درّة، بزفافها إلى المهندس ورجل الأعمال المصري الشهير هاني سعد، وذلك بمدينة الجونة، وحرصت درة على إقامة الحفل عقب مهرجان الجونة السينمائي، الذي حضره أغلب أصدقائها وطالبتهم بعدم المغاردة عقب انتهاء فعاليات المهرجان، لحضور حفل زفافها.

ولكن حدث ما أفسد على درة فرحتها، وهو الانتقادات التي قابلتها عبر السوشيل ميديا، بسبب ظهور زوجة هاني سعد، وأم أولاده، التي أكدت أنها لا تزال على ذمته، لكن درّة نفت ذلك خلال تصريحات صحافية لها، وأكدت أنه تم الانفصال بينهما، وطالبت الجميع باحترام حياتها الخاصة، وخصوصيتها.
 


في السادس عشر من الشهر، دخل الثنائي الشهير أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، القفص الذهبي، في حفل كبير أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، حضرته كوكبة كبيرة من نجوم الفن والغناء.

وتسبّب حفل زفاف أحمد وهنادي، في أزمة بين والد العروس الموسيقار الكبير هاني مهنا، ونقابة الموسيقيين التي ينتمي إليها، بسبب حضور فناني  المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال، حفل الزفاف وتقديمهم عدداً من مهرجاناتهم الشعبية الشهيرة، وعلى رغم تأكيده أنهم حضروا بدون دعوة رسمية منه أو من ابنته، إلا أن الأخيرة وضعته في موقف محرج، بعد أن أعلنت رسمياً أنها قامت بدعوتهم وشرفت بحضورهم.

هنادي، طرحت خلال الساعات القليلة الماضية، أغنية حملت عنوان "أول الكلام" سجّلتها قبل حفل الزفاف، وأهدتها إلى عريسها.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم