الأحد - 24 كانون الثاني 2021
بيروت 12 °

إعلان

أحمد العوضي يستعد لتصوير مسلسل ديني بعنوان "حجر الجنة"

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
أحمد العوضي.
أحمد العوضي.
A+ A-
يستعد الفنان أحمد العوضي، لتصوير مسلسل ديني جديد بعنوان "حجر الجنة"، تدور قصته حول تاريخ الكعبة المشرفة، ويتعاون خلاله مع المؤلف والسيناريست ناصر عبدالرحمن، بينما يتولى المخرج رؤوف عبدالعزيز قيادة العمل.

ومن المقرر عقد جلسات عمل تحضيرية خلال الأيام المقبلة، لوضع الخطوط العريضة للعمل وتحديد أسماء الفنانين المشاركين للعوضي في البطولة.
 
جمهور أحمد العوضي، طالبه في الفترة الأخيرة بتقديم أعمال دينية وتاريخية، بعد ظهوره بعدة برامج تلفزيونية وكشف خلالها عن موهبته في فن الإلقاء والتحدث باللغة العربية الفصحى بطلاقة وصوت رخيم، وهو ما شجّعه على خوض هذه التجربة التي تعد الأولى من نوعها في مشواره الفني.



ونذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد العوضي، مسلسل "شديد الخطورة"، الذي عرض عبر منصة "whatch it" العالمية.


وناقش مسلسل "شديد الخطورة" في إطار تشويقي غامض، قضية اختراق أجهزة الدولة من قبل الهاكرز، وهو ما يهدد أمن البلاد واستقرارها، وشارك "العوضي" في بطولة العمل كل من هادي الجيار، رياض الخولي، أحمد صيام، ريم مصطفى، وآخرون، وهو من تأليف محمد سيد بشير، والإخراج لحسام علي.


تجدر الإشارة إلى أن شائعة انتشرت خلال الأيام الماضية، حول أحمد العوضي، وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تفيد بانفصالهما، ولكن نفى "العوضي" هذه الشائعة بشكل ساخر، وعلق عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أنه لم يعلم الخبر سوى من السوشيل ميديا.


ولم تكن هذه الشائعة الأولى التي تواجه أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، لكن ترددت أنباء في الفترة الماضية حول حمل ياسمين، وأنها تحرص على إخفاء الخبر، ولكن يتجاهل الثنائي هذه الشائعات تماماً ولم يوضحا حقيقة صحتها للجمهور.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم