السبت - 31 تشرين الأول 2020
بيروت 24 °

إعلان

أحمد فلوكس والعودة إلى الحبيب الأول

المصدر: "النهار"
ديالا مكي وأحمد فلوكس وزوجته الأولى.
ديالا مكي وأحمد فلوكس وزوجته الأولى.
A+ A-
 
لم يمر على انفصال الفنان المصري أحمد فلوكس والإعلامية اللبنانية ديالا مكي طويلاً، وبعدما اعتذر منها بمنشور في صفحته بإنستغرام في تموز الماضي، عاد فلوكس وبخطوة مفاجئة لزوجته الأولى وأم ابنه الوحيد سيف الدين، رابيا الحرّاب، التي انفصل عنها منذ عدة سنوات، وكانت تقيم خارج مصر.
 
ومع عودة رابيا، اجتمعت العائلة من جديد. وقام فلوكس بمشاركة صور تجمعه بزوجته الأولى، في حسابه عبر"إنستغرام" وعلى خاصية الـ"ستوري". 
 

U r @rabyaelharrab @seif_falawkas_official

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on

 
وكان فلوكس قد انفصل عن زوجته منذ عدة سنوات، إلا أن علاقة صداقة بقيت تربط الثنائي حتى أنها تقبّلت زواجه من الفنانة هنا شيحا، وبدا ذلك واضحاً من خلال تعليقات بين رابيا وهنا على صورة جمعت فلوكس بابنه خلال فترة زواج شيحا بفلوكس، الزواج الذي انتهى بعد مرور أشهر. 
 

Myyyyyyyyyyyy

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on

 
أما قصته مع ديالا مكي فلم تصل إلى مستوى الارتباط الرسمي على الرغم من إعلانها عبر حسابها على "تويتر" بأنها على علاقة بفلوكس وذلك بعد انتشار شائعات عن علاقة تربطهما، ووصفته بـ"أطيب وأجمل رجل قابلته في حياتها". وكان قد بادلها المشاعر نفسها، وعلّق على تغريدتها: "أنت اللي جعلتي لحياتي حياة من كتر جمالك واحترامك"، مشيراً إلى أنه سيقوم بزيارة عائلتها ما ان يتم رفع حظر الطيران بين البلدين، أي مصر ولبنان، بعد إغلاق البلاد بسبب وباء كورونا.
 
إعلان مكي وفلوكس كان في حزيران الماضي، لتنتهي قصة الحب القصيرة بينهما في تموز، علماً أنهما التقيا في المرة الأولى في العام 2017.
ولاحظ المتابعون إلغاء ديالا متابعتها لفلوكس، ثم قام بمشاركة منشور هاجم فيه الصحافة، وكتب عن مكي: "هذه السيدة من أكثر السيدات احتراماً واجتهاداً في مجالها"، وختم تعليقه: "ديالا خط أحمر". 
 
 
ويصدق المثل القائل "ما الحب إلا للحبيب الأول"، مع عودة أحمد فلوكس لزوجته رابيا، يعني أن لا عودة لإحياء قصة الحب التي جمعته بديالا مكي.