الثلاثاء - 11 أيار 2021
بيروت 26 °

إعلان

حقيقة الأزمة بين هنا الزاهد وتامر حسني... "حلوة الدنيا سكر"

المصدر: النهار
تامر حسني وهنا الزاهد.
تامر حسني وهنا الزاهد.
A+ A-
تداول رواد التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بتدخل النجم تامر حسني، لإلغاء عرض إحدى حكايات مسلسل مواطنته المصرية الممثلة هنا الزاهد الذي يحمل اسم "حلوة الدنيا سكر"، والذي بدأ عرض حلقاته خلال الفترة القليلة الماضية.

وعلى رغم الأصداء الإيجابية التي حققها العمل حتى الآن، فوجئ متابعوه، بإعلان مخرجه خالد الحلفاوي، عن اعتذاره عن عدم استكمال إخراج باقي الحلقات، بعدما بدّلت القناة العارضة له ترتيب الحكايات دون موافقته.

الأمر الذي أرجع سببه البعض، إلى أنه حدث بأمر من تامر حسني، الذي أبدى انزعاجه من حكاية منه بعنوان "المتخصصة" وأنه كان وراء تأجيلها، بعدما علم أن فكرتها متشابهة مع فيلمه الجديد "مش أنا" الذي لم يُعرض بعد.

مصدر مُقرب من حسني، نفى في تصريحات صحافية، كل هذه الأنباء، وأوضح أنها مجرد شائعات مغرضة وغير حقيقية.

كان مخرج العمل قد تراجع عن انسحابه، وحذف المنشور الذي أعلن من خلاله اعتذاره، وعلّق قائلاً في حسابه الخاص بـ"فايسبوك": "أولاً شكراً لمن يتابع مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، وشكراً على رد الفعل الجميل على حدوتة الجريمة لا تفيد بطولة الرائع محمود عبدالمغني".

"لكن وجب التوضيح أن ترتيب العمل هو من اختصاص صنّاع العمل (حتى لو كان حكايات منفصلة). سبب غضبي من تغيير الترتيب هو أنه ليس من حق أي طرف ثالث تعديل الترتيب الذي نراه أفضل للعمل من وجهة نظرنا المتواضعة من غير حتى مكالمة تليفون، وكأن هؤلاء الصنّاع يملأون أشرطة، الغرض منها أن تملأ زمن عرض على الشاشة والسلام".

وأضاف: "القصتان بالنسبة لي لا تقلان جودة عن بعضهما بعضاً، ولكن غضبت لانتهاك حقي في رؤيتي الترتيب الذي من وجهة نظري سيكون أفضل للمشاهد وأفيد للعمل ككل".

وتابع: "وقد بلغني اعتذار من أحد المسؤولين في المحطة، مفاده أنّ ما حدث كان سوء تفاهم غير متعمد، ورغبة مني في عدم إفساد فرحة القائمين على المسلسل بنجاحه، ومن أجل هؤلاء سواء أبطالاً أو إنتاجاً أو عاملين ليس لهم ذنب في ما حدث، قرّرت اعتبار ما حدث سوء تفاهم. واستكمال إخراج الحلقات المتبقية لكي لا أؤذي أطرافاً ليس لهم دخل في الموقف العجيب. شكراً لمن اهتم بالأمر وآسف على الإطالة".
 
 

تعديل على الپوست السابق:أولاً شكراً لمن يتابع مسلسل حلوة الدنيا سكر و شكراً على رد الفعل الجميل على حدوتة الجريمة لا...

يُذكر أنّ العمل من بطولة هنا الزاهد، أحمد حاتم، ومحمد كيلاني، أحمد فهمي، محمود عبد المغني، محمد الشرنوبي، أحمد سلطان، ميدو عادل، فرح الزاهد، حنان سليمان، عمر الشناوي، وأحمد جمال سعيد، وآخرين.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم